قسم الهواة

اتحاد خنشلة في معنويات عالية بعد الانتصار الغالي

حقق فريق اتحاد خنشلة فوزا مهما على نادي الاتحاد التبسي لحساب الجولة ال16 والأولى من إياب بطولة القسم الوطني الثاني هواة المجموعة الشرقية، أين حسم الخناشلة هذه المواجهة الصعبة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ما مكنهم من الاحتفاظ بالزاد كاملا من مواجهة الكناري، وسمح للياسمكا باستعادة الثقة في قدرتها على رفع التحدي، أين سمح الفوز المحقق في إعطاء جرعة أوكسجين لأسرة الفريق قبل اللاعبين لمواصلة بذل المجهودات والعمل بجدية والتحضير بأريحية لمرحلة العودة.

كروي هداف ورجل اللقاء من دون منازع

قدم كروي مباراة في المستوى وكان بمثابة دينامو للياسمكا طيلة أطوار لقاء الكناري، وكان بإمكانه تسجيل الهاتريك لولا تضييعه لهدف محقق في لقطة انفرد بها بالحارس التبسي منصوري في الدقيقة ال50، وأتعب هداف لياسمكا الأول كثيرا دفاعات الزوار بتوغلاته وتموقعه الجيد بالكرة أو دونها، وبذل كروي مجهودا كبيرا في الهجوم واستحق عن جدارة لقب رجل اللقاء، وهو الذي سجل هدفين ثمينين.

بيطاط سجل واستحق الثناء

عرفت مواجهة اتحاد خنشلة نادي الكناري التبسي مواصلة تألق المدافع سامي بيطاط، الذي قدم الكثير من الدعم لرفقائه في الدفاع، أين أتاح للطاقم الفني خيار الاعتماد عليه في الهجوم زيادة عن مهامه الدفاعية، ولعب إلى جانب رفقائه بروح قتالية عالية سمحت للنادي الخنشلي بالفوز بثلاثية نظيفة سجل منها بيطاط هدفا برأسية.

مخلولة فنان ومدعاة للاطمئنان

عرفت مواجهة الجولة ال16 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لمجموعته الشرقية تألقا ملفتا لمتوسط ميدان النادي الأبيض والأسود العائد من الإصابة مخلولة والغائب عن الملاعب لمدة طويلة، أين أقلق شمسو دفاعات التبسيين وأبان عن جاهزية بدنية طمأن بها الجميع وكان وراء عديد الهجمات التي من بينها تمريرة الهدف الثالث.

الاتحاد يتقدم بخطى ثابتة

سمح الفوز الذي حققه أشبال المدرب عبد النور حميسي على الكناري التبسي من التقدم بمركزين في سلم الترتيب العام ليستقروا في المركز الخامس برصيد 24 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر أولاد جلال، وهو الأمر الذي يعكس النوايا الحقيقية للاتحاد الذي أعلن بذلك عودته للواجهة، مرسلا رسائل مشفرة لباقي النوادي الأخرى، خاصة فرق البوديوم.

حميسي:”المجموعة في تحسّن والقادم أفضل”

أكد مدرب اتحاد خنشلة عبد النور حميسي أن الفوز الذي حققه أشباله يؤكد أن المجموعة في تحسن متواصل، مشيرا بأن القادم أفضل وأن الاتحاد سيكون جاهزا للعودة بقوة إلى مستوياته المعهودة ومستعد لتنشيط أطوار البطولة، وأوضح التقني العاصمي أن الفريق ما زال أمامه الكثير من العمل خاصة على مستوى التكتيكي.

“الانتصار بثلاثية صالحنا به الأنصار”

وعاد حميسي في تصريحه للمحترف إلى الخروج من الكأس والانهزام أمام اتحاد العاصمة، قائلا: “أظن أننا رددنا الدين الذي كان علينا تجاه الأنصار بعد الخروج من الكأس”، مضيفا بالقول:”الشكر والتقدير لجميع السيسكاوة الذين كانوا بحق إلى جانب الفريق بحضورهم القوي وتقديمهم للدعم اللازم”.

“الثلاثية ردّ على الذين كانوا يبحثون عن لمسة حميسي”

وأردف حميسي بخصوص الثلاثية التي حققها الفريق أمام الاتحاد التبسي قائلا: “الثلاثية أفضل رد عن الذين كانوا يتساءلون عن لمسة حميسي، الذين أقول لهم دعونا نعمل لأجل مصلحة الفريق”، حيث أوضح بأن الفريق في الوقت الراهن يحتاج إلى وضع الأرجل على الأرض أولا والتفاف الجميع حوله في المقام الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: