المحترف الأول

أهلي البرج “الغربال” رسّم التحاقه بـ”الكابا” وبوعكاز يعفيه من اللقاء الودي أمام الخروب

وقع محمد عبد الرحمان يعقوب المعروف بـ”الغربال”على عقده رسميا لمدة موسمين، واتفاقه مع بن حمادي على بنود العقد، بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح، حيث التحق منتصف نهار أمس بتونس، أين توجه إلى عين الدراهم بعدما منح له بن حمادي ترخيصا بالانضمام إلى أشبال المدرب بوعكاز في التربص المقام هناك بتونس.

لن يكون معنيا بودية اليوم أمام جمعية الخروب

رغم التحاقه بتربص تونس يوما قبل المباراة الودية أمام جمعية الخروب، إلا أنه لن يكون ضمن اللاعبين المعنيين بهذه الودية، وهذا نظرا لأنه لم يتدرب لحد الآن مع المجموعة، للإشارة لم يرد المدرب بوعكاز إقحامه في التدريبات المسائية لنهار أمس وفضل ترك ذلك إلى ما بعد مباراة جمعية الخروب الودية.

ستخصص له حصة مع المحضر البدني

إذا كان الطاقم الفني قد منح للمهاجم السوداني نصف يوم راحة أمس بعد وصوله إلى عين الدراهم منتصف النهار، فأنه أعد له برنامجا خاصا اليوم، إذ أنه سيبدأ العمل في حدود الـ09:30 ولكن لن يندمج مع المجموعة بل أنه سيعمل منفردا مع المحضر البدني، كما أنه سيواصل العمل مع المحضر البدني في حصة ثانية تكون في موعد مباراة جمعية الخروب.

من المتوقع أن يستمر لفترة في العمل البدني

هذا، ومن المتوقع أن لا تكون حصة اليوم مع المحضر البدني هي الأخيرة، إذ من الواضح أن المهاجم السوداني سيستمر لفترة يحددها مستقبلا المدرب بوعكاز وهذا لسبب وجيه، وهو أن محمد عبد الرحمان لم يداعب الكرة وابتعد عن المنافسة لأكثر من نصف موسم، ما يعني أن حالته البدنية مزرية ويلزمه عمل كبير من أجل إعادته إلى سابق عهده.

بوعكاز سيكتشفه في الودية الثانية

حتى وإن كان المهاجم السابق للمنتخب السوداني غير جاهز مبدئيا لخوض المنافسة، إلا أنه من المتوقع أن يقدم المدرب بوعكاز على إقحامه في الودية الثانية بعد أربعة أيام أمام قوافل قفصة، وهذا من أجل اكتشافه عن قرب والوقوف على إمكانيات هو أيضا محاولة من التونسي لكي يدمج لاعبه الجديد مع المجموعة ولو بمنحه القليل من الدقائق.

بلعميري لم يلتحق بعد ويثير التساؤلات

واصل المهاجم الهادي بلعميري عزوفه عن تربص عين الدراهم بتونس ولم يلتحق بزملائه أمس ليغيب لليوم الرابع على التوالي، وكما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، كان بلعميري قد اتفق مع الإدارة على التحاقه بتونس مباشرة من فرنسا، ولكنه لغاية أمس لم يفعل ما جعل الأنصار وكامل محيط الأهلي يتساءلون عن السبب الذي أخّر بلعميري كل هذا الوقت.

الإدارة لم تتصل به رغم خرقه التعليمات

لم يقدم المهاجم الهادي بلعميري على الاتصال بالإدارة وشرح أسباب تأخره الكبير في الالتحاق بزملائه بعين الدراهم رغم وعوده بالتحاقه من فرنسا، كما أن الإدارة في حد ذاتها لم تقم بالاتصال به لمعرفة السبب رغم أنه خرق قواعد الانضباط التي أسالت الكثير من الحبر، هذا وربما يعود عدم اهتمام الإدارة ببلعميري يعود إلى انشغالها بإكمال صفقات الميركاتو ومعالجة قضية مليكشي.

لم يكتف بغيابه الطويل والتحاقه بتونس يبقى غير معلوم

الشيء الغير مفهوم تماما هو أن الهادي بلعميري أصبح يثير الكثير من الاستياء وسط الأنصار، وهذا لأنه غاب عن الفريق أكثر من شهر بداعي تعرضه للعقوبة لأربع مباريات، وهو ليس بتبرير ولم يكتف بهذا ليضيف إليه غيابه عن التربص الذي قد يستمر لأكثر من أربعة أيام، لأننا لا نعرف تاريخ عودته أو التحاقه بتربص تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: