المحترف الثاني

اتحاد عنابة : كروم يشن هجوما معاكسا ويقرر مقاضاة طايبي وخلفة لدى “التاس”

قرر رئيس فريق اتحاد عنابة محمد الهادي كروم مقاضاة كل من الحارس صلاح الدين خلفة والمدافع طايبي اللذان أودعا شكواهما لدى لجنة المنازعات التي فصلت لصالحهما وأجبرت الإدارة العنابية بضرورة تسديد لهذين اللاعبين أجرة ثلاثة أشهر مع حصولهما على وثائق تسريحهما من الفريق خاصة أنه لا يزال بحوزتها شيك شخصي للرئيس كروم بقيمة مالية معتبرة جدا متعلقة بأجرة ثلاثة أشهر ولم يعدا هذه الشيكات إلى الرئيس كروم الذي أكد لنا أنه سيرفع دعوى قضائية ضد الثنائي السالف الذكر حتى يعيد شيكاته، لاسيما أن هذين اللاعبين سرحا من الفريق بصفة نهائية ورسمية.

اللاعبان أودعا شكوى لدى لجنة المنازعات

كما سبق وأن ذكرنا أودع الثنائي صلاح الدين خلفة وطايبي شكوى ضد إدارة فريق اتحاد عنابة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتعلقة بأجرة ثلاثة أشهر بالإضافة إلى تسريحه من الفريق بصفة نهائية.

تحصلا على وثائق تسريحهما من الفريق

هذا وتجدر الإشارة أن خلقة وطايبي لم يكتفيا بالمطالبة بمستحقاتهما المالية والمتعلقة بأجرة ثلاثة أشهر بل تحصلا على وثائق تسريحهما من الفريق، حيث أن المدافع طايبي عاد من جديد إلى فريقه السابق أمل بوسعادة في حين الحارس صلاح الدين خلفة لم يحدد بعد وجهته الجديدة رغم أن الطاقم الفني للفريق طالب بضرورة الإبقاء على خلفة لكن هذا الأخير اشتكى الفريق لدى لجنة المنازعات وبالتالي قررت الإدارة تسريحه بصفة نهائية ورسمية من الفريق.

الإدارة العنابية مطالبة بتسليمهما أجرة ثلاثة أشهر

بعد حسم لجنة المنازعات التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم في قضية الثنائي خلفة وطايبي أصبح من الضروري على الإدارة العنابية تسوية مستحقاتهما المالية المتعلقة بأجرة ثلاثة أشهر حيث بلغت القيمة المالية لكل لاعب 311 مليون سنتيم.

اللاعبان بحوزتهما شيكات شخصية لكروم

لا يزال الثنائي خلفة وطايبي بحوزته شيكات شخصية للرئيس محمد الهادي كروم رغم أن ذات الثنائي تحصل على وثائق تسريحه من لجنة المنازعات وحكما يقضي يلزم الإدارة العنابية بضرورة تسوية مستحقات خلفة وطايبي ومع ذلك اللاعبين لم يسلما الشيكات للرئيس كروم.

مطالبان بإعادتهما في أقرب وقت ممكن

يجب على خلفة وطايبي إعادة الشيكات الشخصية للرئيس محمد الهادي كروم في اقرب وقت ممكن، وإلا سيضطر الرئيس العنابي لرفع دعوى قضائية ضدهما في المحكمة الرياضية الجزائرية لاسترجاع حقه وشيكاته.
كروم عازم على رفع دعوى قضائية ضدهما لدى المحكمة الرياضية
في ذات السياق، أبدى الرئيس محمد الهادي كروم عزمه الشديد لرفع دعوى قضائية ضد خلفة وطايبي على مستوى المحكمة الجزائرية حتى يستعيد شيكاته الشخصية الموجودة بحوزة هذين اللاعبين منذ توقيعها في اتحاد عنابة.

اللاعبان لم يقدما أي إضافة للفريق

هذا وتجدر الإشارة أن الثنائي خلفة وطايبي لم يقدم أي إضافة للفريق منذ التحاقه به فالحارس صلاح الدين خلفة لعب 270 دقيقة فقط اي ثلاث مباريات في حين المدافع طايبي منذ بداية الموسم لعب 45 دقيقة فقط وهذا ما يؤكد ويثبت مرة أخرى أن هذا الثنائي لم يقدم اي شيء لفريق بحجم اتحاد عنابة بل هما استفادا منه كثيرا.

كروم: “سأرفع دعوى قضائية ضد طايبي وخلفة في التاس”

في ذات السياق، كشف لنا الرئيس العنابي محمد الهادي كروم في اتصال هاتفي أنه سيرفع خلال الساعات القليلة المقبلة دعوى قضائية ضد كل من الحارس خلفة صلاح الدين والمدافع طايبي لعدم إعادتهما لشيكاته الشخصية رغم حصولهما على وثائق تسريحهما وتعويض بـ 311 مليون سنتيم لكل لاعب من لجنة المنازعات ولهذا عليهما بإعادة الشيكات الشخصية خلال الساعات المقبلة وإلا سأكون مجبرا لرفع دعوى قضية لدى المحكمة الرياضية الجزائرية.

“اتخذنا كافة الإجراءات اللازمة المتعلقة بلقاء تاجنانت”

واصل ذات المتحدث كلامه معنا حيث أكد لنا أن إدارته اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة المتعلقة بلقاء دفاع تاجنانت هذا السبت برسم الجولة الأولى لمرحلة العودة خصوصا أن هذه المواجهة تكتسي أهمية كبيرة للفريق العنابي والفوز بنقاطها الثلاث أكثر من ضروري حتى يحافظ الفريق على أمل الصعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: