المحترف الثاني

جمعية الخروب وفد “لايسكا” يغادر تونس اليوم وباشا يصطحب 21 لاعبا إلى بجاية

بعد حوالي أسبوع قضاه الفريق الخروبي بالأراضي التونسية، سيعود وفد الجمعية إلى أرض الوطن اليوم، وهذا للدخول مباشرة في أجواء مرحلة العودة للرابطة المحترفة الثانية، حيث أن الفريق الخروبي سيكون معنيا بمواجهة فريق مولودية بجاية يوم السبت ابتداء من الخامسة مساء في أولى مباريات هذه المرحلة.

سفرية العودة ستنطلق في الساعة التاسعة صباحا

وبخصوص برنامج سفرية العودة، فقد ضبطه رئيس الوفد بمعية مدرب الجمعية، وهذا لوضع الفريق في أحسن الظروف قبل مواجهة الموب المقبلة، حيث أن اللاعبين سيتناولون وجبة الفطور، والتجمع ببهو الفندق سيكون في الثامنة والنصف، ليستقل الجميع الحافلة التي ستغادر مدينة عين دراهم وفندق نور العين بالأخص في الساعة التاسعة، نحو الحدود الجزائرية التي لا تبعد سوى بحوالي 10 كلم عن مقر إقامة لايسكا.

رئيس الوفد جهز كل الترتيبات لتجاوز النقطة الحدودية سريعا

أقدم رئيس وفد جمعية الخروب عريبي على استكمال جميع الترتيبات عشية أمس بفندق نور العين، من أجل ربح الوقت، وتفادي البقاء طويلا في المعبر الحدودي، سواء نقطة ببوش، فيما يخص الجانب التونسي، أو العيون من الجهة الجزائرية، وهذا لكي يصل الفريق باكرا إلى مدينة برج بوعريريج.

الوفد سيتوقف بالياشير لتناول وجبة الغذاء

بعد أن تدخل البعثة الخروبية أرض الوطن، ستتوجه مباشرة إلى مدينة البرج للإقامة بفندق “لينا”، ولكن ستتوقف لفترة بمنطقة الياشير من أجل تناول وجبة الغذاء، وبعدها التحول مباشرة إلى الفندق، الذي سبق وأن أقامت فيه الجمعية ليلة مواجهة الكأس أمام أهلي البرج، لتعود إليه مجددا اليوم.

باشا برمج حصة استرخائية مباشرة بعد الوصول إلى البرج

سطّر المدرب محمد باشا برنامج تحضيري للقاء مولودية بجاية، خلال التربص، حيث أن الجمعية ستكتفي بحصة خفيفة للاسترجاع، بمجرد الوصول إلى الفندق الذي ستقيم به في مدينة برج بوعريريج، حيث أن الحصة ستكون مخصصة للاسترخاء والتخلص من تعب السفرية التي ستقود الوفد من تونس إلى مدينة برج بوعريريج.

شد الرحال إلى بجاية غدا بعد صلاة الجمعة ووجبة الغذاء بالياشير

وبخصوص البرنامج المسطر دائما، فإن الوفد الخروبي بعد قضاء الليلة بالبرج سيتنقل ظهيرة يوم الغد إلى مدينة بجاية، ولكن قبل هذا سيتوقف الوفد لتناول وجبة الغذاء وقضاء صلاة الجمعة بمنطقة الياشير، وبعدها ستستكمل الرحلة إلى مدينة “يما قورايا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: