المحترف الثاني

اتحاد عنابة مواسة: “مرحلة العودة ستكون صعبة وعلينا مواصلة العمل بجدية”

أكد لنا مدرب فريق اتحاد عنابة مواسة أن مرحلة العودة ستكون في غاية الصعوبة لكل الفرق سواء من أجل لعب ورقة الصعود أو من أجل تفادي السقوط وحتما الفصل والحسم سيمتد إلى غاية نهاية الموسم، موضحا في ذات السياق أن الفريق العنابي مطالب بمضاعفة الجهود حتى يتمكن من بلوغ أهدافه المسطرة في نهاية الموسم، هذا وكشف لنا ذات المتحدث أن المشاكل التي تعرض لها الفريق خلال مرحلة توقف البطولة أثرت كثيرا على أداء الفريق في المقابلة الماضية أمام دفاع تاجنانت خصوصا من الناحية البدنية مؤكدا في ذات السياق أن الفوز المحقق في تلك المقابلة مهم جدا للفريق حتى يواصل العمل بمعنويات عالية جدا.

“كنا نعلم أن لقاء تاجنانت سيكون صعبا”

في بداية حديثه معنا عاد بنا مواسة إلى لقاء الجولة الأولى لمرحلة العودة أمام الضيف دفاع تاجنانت، حيث أكد لنا أنه كان يعلم مسبقا أن اللقاء سيكون في غاية الصعوبة على فريق اتحاد عنابة مادام المنافس قد حضر جيدا لمرحلة العودة خاصة أنه أجرى تربصا مغلقا بمدينة الشلف وخاض ثلاث مباريات ودية ومع ذلك تمكنا من تحقيق ثلاث نقاط مهمة جدا للفريق.

“البرمجة فاجأتنا وجعلتنا نغير البرنامج التحضيري”

واصل ذات المدرب حديثه معنا أين أكد لنا أن البرمجة المفاجئة للرابطة المحترفة لكرة القدم فيما يتعلق ببرمجة بداية مرحلة الإياب أثر علينا كثيرا وأجبرنا على تغيير البرنامج التحضيري الخاص بمرحلة الراحة الشتوية وهذا ما جعلنا نعاني نوعا ما من الناحية البدنية أمام دفاع تاجنانت لاسيما في المرحلة الثانية من اللقاء.

“تمكنا من الفوز رغم المشاكل التي حدثت خلال مرحلة الراحة”

هذا وأكد لنا التقني القالمي أن الفريق العنابي تعرض لعدة مشاكل خلال مرحلة الراحة الشتوية وهذا ما أثر كثيرا على تحضيراته لمرحلة العودة ومع ذلك رفع التحدي وتمكن من الفوز أمام دفاع تاجنانت والظفر بالنقاط الثلاث التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريق بل أن وزنها من ذهب.

“سيطرنا على مختلف أطوار الشوط الأول قبل أن نتراجع في الشوط الثاني”

في ذات السياق أكد مواسة أن فريقه سيطر على مختلف ردهات المرحلة الأولى وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدفين قال: “قبل أن نتراجع في المرحلة الثانية وهذا أمر طبيعي لأننا نعاني نوعا ما من نقص تحضير بسبب المشاكل التي حدثت للفريق في الأيام القليلة الماضية ومع ذلك تمكنا من تجاوزها لكن لا يزال هناك عمل كبير ينتظرنا خلال الأيام المقبلة”.

“تمكنا من تجاوز فريق كبير ومحترم”

رغم أننا كنا نعاني من قلة التحضيرات ومع ذلك تمكنا من تجاوز فريق محترم قوي يضم في صفوفه لاعبين ممتازين، فضلا عن أنه حضر بجدية كبيرة لمرحلة العودة بمدينة الشلف وخاض ثلاث مباريات ودية وهذا راجع لإرادة اللاعبين التي صنعت الفارق في تلك المواجهة رغم نقص التحضير ولهذا علينا نسيان هذه المقابلة وطي صفحتها والتركيز على المباريات المقبلة لأن مرحلة العودة ستكون في غاية الصعوبة.

“حققنا ثلاث نقاط مهمة جدا لبقية المشوار”

من جهة أخرى، أكد لنا مواسة أن فريقه أمام دفاع تاجنانت حقق ثلاث نقاط مهمة جدا في بقية المشوار لأن تدشين مرحلة الإياب بانتصار أمر مهم جدا مادام أنه سيحفز اللاعبين ويرفع معنوياتهم ويدفعهم لمواصلة العمل بكل جدية ورغبة وحماس.

“الفوز سيحرر اللاعبين ويحفزهم لمواصلة العمل بكل جدية”

على صعيد آخر، أكد كمال مواسة أن الفوز المحقق أمام دفاع تاجنانت حتما سيحفز اللاعبين ويحررهم كثيرا من الناحية النفسية والمعنوية ويدفعهم لمواصلة العمل بكل جدية وصرامة لأن مشوار البطولة مازال طويلا ولا تزال العديد من المباريات الصعبة سواء داخل عنابة أو خارجها وبالتالي علينا مضاعفة الجهود حتى نكون عند حسن الجميع.

“مرحلة العودة حساسة وصعبة على كل الفرق”

تابع الكوتش قائلا: “مرحلة العودة ستكون صعبة وحاسمة وحساسة لكل الفرق سواء التي تلعب من أجل لعب ورقة الصعود أو التي تقارع من أجل تفادي السقوط ولهذا يجب عليهم الاجتهاد أكثر مع العمل بكل جدية حتى يتمكنوا في نهاية المطاف من بلوغ أهدافهم المسطرة”.

“مشوار البطولة مازال طويلا وكل شيء ممكن خلال مرحلة العودة”

هذا وكشف لنا المدرب السابق لفريق شبيبة القبائل ومولودية العاصمة أن الحديث عن الصعود سابق لأوانه لأن مشوار البطولة مازال طويلا ولا تزال هناك 14 مقابلة اي أكثر من 40 نقطة في المزاد وعليه لم يحسم اي فريق صعوده بعد حتى الفرق أصحاب المقدمة.

“أشكر اللاعبين على الإرادة والمردود المقدم أمام تاجنانت”

في ختام كلامه معنا توجه مواسة بالشكر الجزيل لكل اللاعبين على الإدارة التي لعبوا بها أمام تاجنانت وعلى المردود المقدم في تلك المقابلة رغم قلة التحضيرات مؤكدا في ذات السياق أن الفريق سيلعب مقابلة بمقابلة إلى غاية نهاية الموسم هذا وطالب الأنصار بضرورة الوقوف خلف الفريق ومساندته فيما تبقى من مباريات حتى يتمكن من بلوغ أهدافه في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: