قسم الهواة

مولودية باتنة اللاعبون عازمون على إسعاد الأنصار في داربي الجيران

تتواصل تحضيرات أصحاب اللونين الأبيض والأسود، للقاء الداربي الأوراسي أمام شباب باتنة، على أرضية ملعب أول نوفمبر، حيث تجرى التدريبات وسط أجواء رائعة، بعد عودة الروح والثقة للمجموعة إثر الفوز الأخير أمام الفيلاج خلال الأسبوع المنصرم، وقد برمج المدرب أمين غيموز حصصا تدريبية ركزت بدرجة كبيرة على الجانب الفني والتكتيكي، أين أظهر البدائل جاهزية كبيرة للظفر بمكانة أساسية في التشكيلة، وهو ما أراح الطاقم الفني كثيرا لاسيما وأن الحلول متوفرة في جميع المناصب.

أجواء حماسية في التدريبات وغيموز يختبر البدائل

أعطى عشاق اللونين الأبيض والأسود، لتحضيرات رفقاء بوشكريط خلال الأسبوع الجاري نكهة رائعة، نظرا للحضور القوي للأنصار في جميع التدريبات التي أجراها أشبال غيموز، حيث قدموا الدعم المعنوي للتشكيلة من خلال أغانيهم وأهازيجهم الممجدة للبوبية، مطالبين بمواصلة الهيمنة على الداربي الأوراسي ضد الغريم شباب باتنة من جهة، وتأكيد نتيجة الفوز أمام الفيلاج من جهة أخرى.

بيطام أبان عن جاهزية كبيرة ومرشح للعب أساسيا

أبان متوسط ميدان البوبية عبد المالك بيطام، خلال التدريبات الأخيرة عن جاهزية كبيرة بدنيا وفنيا للظفر بمكانة أساسية في كتيبة غيموز، لاسيما وأن لولو شفي تماما من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الظهر.للتذكير، فإن بيطام كان من بين أحسن اللاعبين أداء خلال داربي مرحلة الذهاب والتي فازت به البوبية بهدفين لهدف من توقيع شنيڨر.

بوخالفة يبهر الأنصار في التدريبات

كما أبان المستقدم الجديد محمد أمين بوخالفة، على إمكانيات بدنية وفنية كبيرة خلال التدريبات التي أجريت خلال اليومين الماضيين، جعلت الأنصار الحاضرين يطالبون بإقحامه في اللقاء القادم أمام الكاب، ويعد بوخالفة أحد خريجي مدرسة أمل مروانة، لينتقل بعدها إلى شباب عين ياقوت، ليستقر بعدها في المولودية خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

لجنة أنصار البوبية عقدت اجتماعين ليلة الإثنين والثلاثاء

عقدت لجنة أنصار مولودية باتنة، خلال اليومين الماضيين اجتماعين تطرقا من خلالهم إلى عديد الأمور الهامة قبل موقعة الداربي المحلي، أين وضعت خارطة جديدة لتنظيم الجماهير الكبيرة التي ستدعم الفريق زوال غد الخميس، كما حذرت من الوقوع في ملاسنات مع أنصار الفريق المنافس وذلك من أجل إنجاح العرس المحلي التي ستحتضنه الولاية الخامسة.

المير يدعو إلى نبذ الفتنة بين الفريقين وإنجاح العرس الكروي

دعا رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية باتنة نورالدين ملاخسو، على هامش مأدبة الغداء التي نظمها على شرف الفريقين، إلى ضرورة نبذ كل أشكال الفتنة بين أنصار الفريقين، وإنجاح الداربي المحلي لاسيما وأنه بمثابة عرس كروي لكل قاطنة الولاية، كما وعد بتقديم الدعم المادي للفريقين خلال المناسبات القادمة.

زيداني: “نسعى لإنجاح الداربي ونتمنى الصعود للفريقين”

بدا رئيس مولودية باتنة مسعود زيداني، أمس على هامش مأدبة الغداء المقامة على شرف الفريقين بدعوة من رئيس بلدية باتنة، متفائلا على إنجاح العرس الكروي الذي سيقام زوال غد بمناسبة الداربي رقم 34 ضد شباب باتنة، وقال زيداني: “نسعى لإنجاح هذه التظاهرة الكروية، لا نريد تجاوزات بين أنصار الولاية الواحدة، الرابح سنبارك له والخاسر نتمنى له حظا أوفر”.

“الفريقان لا يستحقان اللعب في هذا القسم”

كما واصل الرئيس زيداني حديثه قائلا: “باتنة بحاجة إلى أنديتها في الأقسام العليا، تشريف الولاية لا يكون في هذه الأقسام السفلى، أتمنى الصعود لكلا الفريقين والعودة إلى مكانتهما الطبيعية”.

هلال: “سنقدم كل ما علينا للفوز بنقاط الداربي”

قال المستقدم الجديد في صفوف البوبية أمين هلال في اتصال للمحترف، بأن رفقاءه سيقدمون كل ما عليهم للظفر بنقاط الداربي، لاسيما وأنهم في جاهزية تامة من جميع النواحي للمباراة، وقال هلال: “نحن واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، نسعى للظفر بالنقاط الثلاث لتحسين ترتيب الفريق العام، وإسعاد أنصارنا ومواصلة تأكيد زعامتنا للداربيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: