المحترف الأول

الوفاق يتعرّف على منافسيه اليوم في منافسة كأس الجمهورية

سيتعرف وفاق سطيف سهرة اليوم على منافسيه في منافسة كأس الجمهورية، خلال القرعة التي ستجرى في مقر التلفزيون الجزائري، بداية من الساعة السادسة مساء بحضور رؤساء الفرق المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية.

القرعة تخص الدورين ثمن وربع النهائي

وفي نفس السياق، فإن قرعة كأس الجمهورية ستخص الدورين الثمن والربع نهائي في حالة تأهل الوفاق إلى الدور المقبل، حيث سيتم التعرف على الفرق وتاريخ المواجهات، حيث يدور حديث على أن الدور ثمن النهائي سيجرى يومي 12 و13 فيفري المقبل.

السطايفية يتمنون الاستقبال في سطيف في الدور القادم

بعد أن لعب الوفاق الدورين الماضيين من منافسة كأس الجمهورية خارج الديار، فإن كل تمنيات السطايفية، أن تكون القرعة رحيمة بهم ويستقبلون منافسهم في الدور المقبل بسطيف مهما كانت هوية المنافس، لكي يكون لديهم أفضلية نسبية للتأهل وفي الدور المقبل لا يهم بما أن المباراتين ستلعبان ذهابا وإيابا.

زغلاش: “نتمنى الاستقبال على ملعبنا في الدور المقبل من منافسة الكأس”

وفي تصريح لرئيس اللجنة المسيرة لفريق وفاق سطيف جابر زغلاش حول عملية القرعة خلال تواجده في مقر إقامة الوفاق بمدينة أليكانت الإسبانية، حيث أكد أنه يتمنى استقبال منافسه في سطيف مهما كانت هويته، قائلا: “نتمنى أن تكون القرعة رحيمة معنا ونستقبل منافسنا القادم في منافسة كأس الجمهورية بسطيف مهما كانت هوية المنافس، بعد أن لعبنا الدورين الماضيين خارج سطيف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: