قسم الهواة

اتحاد الشاوية : الشاوية يفتحون صفحة “البوبية” ويراهنون على ارتفاع المعنويات

عادت عشية أول أمس كتيبة المدرب جنحاوي إلى أجواء التدريبات للتحضير لمباراة الجولة المقبلة من بطولة الهواة التي ستجمعها يوم الخميس بمستضيفها مولودية باتنة، حيث عرفت حصة الاستئناف أجواء حماسية تعكس الحالة المعنوية الرائعة للاعبين بعد تمكنهم من حسم الداربي أمام شباب عين فكرون لصالحهم، مما سمح لهم بالحفاظ على مكانتهم ضمن كوكبة المقدمة.

التعداد مكتمل وصرامة جنحاوي “جابت حقّها”

شهدت حصة الاستئناف حضور جميع اللاعبين ولم يتخلّف عنها أي منهم بشكل يوحي أن عادة الغيابات التي تحوّلت إلى ظاهرة في فترات سابقة أصبحت من الماضي، ومما لا شك فيه، فإن الصرامة التي أظهرها المدرب جنحاوي منذ استلامه لمهامه على رأس العارضة الفنية “جابت حقّها”، حيث أصبح كل لاعب يحسب ألف حساب قبل أن يفكر في الغياب أو التأخر عن موعد الحصص التدريبية.

الإدارة تمنع سحنون من التدرب

وفيما شارك جميع اللاعبين في الحصة التدريبية، اكتفى لاعب الوسط سحنون بمتابعتها من على خط التماس، وحسب ما بلغنا، فإن الإدارة منعت اللاعب من التدرب إلى غاية مثوله أمام المجلس التأديبي بسبب عدم تقبله لقرار الطاقم الفني بإبعاده عن قائمة 18 في مباراة عين فكرون الأخيرة.

اللاعبون مطالبون باحترام خيارات المدرب

مما لا شك فيه، فإن حالة سحنون ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، لكن بالنظر إلى المرحلة الحالية التي تشهد جاهزية جميع اللاعبين ومنافسة كبيرة بينهم لحجز مكانة أساسية، فإنهم سيكونون مطالبين باحترام خيارات المدرب وعدم الوقع في فخ الاحتجاج والتذمر، لأن ذلك لن يكون لا في صالحهم ولا في صالح الفريق كما أنه قد يضر بتماسك المجموعة.

تألق عربان على كل لسان

كانت مباراة عين فكرون الأخيرة فرصة لمنح الفرصة أول مرة للاعب خط الوسط عربان محمد الذي تم استقدامه خلال الميركاتو من شباب بن باديس، حيث أقحمه المدرب جنحاوي مع بداية المرحلة الثانية من أجل إعطاء دفع لخط الوسط، وهو ما نجح المعني في القيام به، حيث انتعش العمل الهجومي بمجرد دخوله، ما جعل الجميع يؤكد أن الاتحاد عثر على صانع الألعاب الذي كان ينقصه.

عطوش بحاجة إلى هدف ليتحرّر

لاعب آخر من بين المستقدمين الجدد حصل إلى حدّ الآن على فرصته كاملة هو المهاجم عطوش الذي لعب أساسيا في جميع لقاءات مرحلة العودة، ورغم أن خريج مدرسة شباب باتنة يقوم بعمل جبار ويخلق العديد من الفرص، إلا أن سوء الحظ أحيانا ونقص التركيز أحيانا أخرى حرماه من تجسيد إحداها إلى حد الآن، ليبقى بحاجة إلى تسجيل أول هدف لفتح العدّاد والتحرّر.

غناي نجا من عقوبة قاسية

نجا لاعب الوسط غناي من عقوبة قاسية بعد تلقيه للبطاقة الحمراء في مباراة الجولة ما قبل الماضية أمام مولودية قسنطينة بعد اعتدائه لفظيا على الحكم بعد الصافرة النهائية، حيث تمت معاقبته بأربع مقابلات منها اثنتان غير نافذة، مما يعني أنه سيستنفدها بالغياب عن مواجهة هذا الخميس أمام مولودية باتنة بعدما غاب لأول مرة أمام شباب عين فكرون.

شكرود لم يحصل على مصاريف العملية

يتواجد اللاعب الشاب شكرود زين الدين في وضعية صعبة بسبب عدم حصوله على مصاريف إجراء العملية الجراحية للتخلص من الإصابة التي تعرض لها خلال فترة التحضيرات على مستوى الأربطة، فرغم تلقيه وعودا من الإدارة بمنحه الأموال اللازمة بمجرد دخول الإعانات العمومية، إلا أن ذلك لم يحدث، ليبقى اللاعب ينتظر، وهو ما يضع مستقبله الكروي على المحك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: