المحترف الثاني

اتحاد عنابة : الرابطة تبقي على توقيت مقابلة الأربعاء وتخلط حسابات الإدارة

رغم أن إدارة فريق اتحاد عنابة راسلت صبيحة أول أمس الاثنين الرابطة المحترفة لكرة القدم بغية تأخير لقاء الجولة الـ 18 أمام الضيف أمل الأربعاء إلى الرابعة مساء لكن الرابطة قررت برمجة هذه المواجهة يوم السبت 8 فيفري بداية من الثالثة زوالا وهذا حسب ما هو منشور عبر الموقع الالكتروني للرابطة المحترفة لكرة القدم صحيح أنه لا تزال تفصلنا 48 ساعة عن اللقاء أي أنه لا تزال هناك إمكانية تغيير توقيت اللقاء من الثالثة إلى الرابعة حسب مطلب إدارة فريق اتحاد عنابة ومع ذلك يجب على الطاقم الفني للفريق العنابي أخذ كل مل الاحتياطات فيما يتعلق ببرمجة هذه المقابلة.

التوقيت لا يخدم الأنصار

في حال تم ترسيم اللقاء على الساعة الثالثة زوالا فإن هذا التوقيت لا يخدم إطلاقا مصالح الفريق العنابي وأنصاره الذين لم يحضروا بأعداد كبيرة إلى المدرجات وعليه المقابلة ستلعب تحت أنظار عدد ضئيل جدا من الأنصار، وهذا كما سبق وأن ذكرنا لا يخدم إطلاقا مصالح الفريق العنابي الذي سيكون بحاجة ماسة لأنصاره في هذه المقابلة حتى يتمكن من تخطي عقبة فريق أمل الأربعاء بسلام.

لا يسمح لهم بالتنقل بأعداد كبيرة

حتما إن برمجة لقاء الجولة الـ 18 أمام الضيف أمل الأربعاء على الساعة الثالثة زوالا لا يسمح بتنقل أنصار الفريق العنابي بأعداد كبيرة إلى مدرجات ملعب 19 ماي 56 خصوصا أن هذه المقابلة تتطلب حضور جماهير كبير وكبير جدا للضغط على المنافس ومناصرة ومؤازرة أشبال مواسة لتحقيق الانتصار في هذه المباراة.

الجمهور لن يتنقل بقوة إلى الملعب

في ذات السياق، في حال ترسم برمجة اللقاء على الثالثة زوالا فإن الجمهور العنابي لم يتنقل بقوة إلى المدرجات لأن توقيت اللقاء غير مناسب تماما مادام أن أغلب الأنصار في ذلك الوقت يعملون ويشتغلون ويتواجدون بمناصب عملهم وعليه يجب على الإدارة اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة لإقناع الرابطة لتغيير توقيت اللقاء إلى الرابعة مساء حتى يتسنى للجميع التنقل بكل قوة إلى المدرجات حتى تكون الأجواء خرافية ومثالية كما عودنا الجمهور العنابي على ذلك في المواسم الماضية.

الإدارة سبق وأن راسلت الرابطة لتغيير توقيت اللقاء

هذا وتجدر الإشارة أن إدارة الرئيس كروم سبق لها وأن راسلت الرابطة لتغيير توقيت اللقاء من الثالثة إلى الرابعة مساء لكن للأسف وإلى غاية كتابة هذه الأسطر الرابطة المحترفة لكرة القدم لم تستجب لمطالب الإدارة العنابي مادام أن الرابطة قررت برمجة المواجهة على الثالثة زوالا حسب ما هو منشور عبر موقعها الالكتروني.

الرابطة قد تغير موعد اللقاء اليوم

من جهة أخرى، مادام أنه لا يزال يفصلنا 48 ساعة فقط عن لقاء الأربعاء يمكن للرابطة أن تغيير توقيت هذه المواجهة من الثالثة إلى الرابطة وذلك نزولا عند رغبة الفريق المستضيف اتحاد عنابة لأن إدارته ترغب في برمجة اللقاء على الرابعة مساء ليس هذا اللقاء فقط بل كل المباريات المتبقية للفريق العنابي بملعب 19 ماي 56 وهذا تقيدا بمطالب الجمهور العنابي.

معاقبة الفريق العنابي بغرامة مالية

وعلى صعيد آخر، عاقبت لجنة الانضباط والطاعة التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم فريق اتحاد عنابة بغرامة مالية قدرها 3 ملايين سنتيم جراء رمي أنصار الفريق العنابي الشماريخ في لقاء الجولة الماضية أمام أولمبي المدية.

توجيه ثاني إنذار للجمهور العنابي

لم تكتف لجنة الانضباط والطاعة التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم بتغريم الفريق العنابي بل قامت بتوجيه إنذار ثانِ وفي حال تكرر رمي الشماريخ سيتعرف الفريق العنابي لعقوبة الحرمان من أنصاره في المباريات المتبقية في البطولة وعليه يجب على الجمهور العنابي توخي الحيطة والحذر وتفادي التصرفات التي تضر بالفريق مادام أن أمل الصعود مازا قائما على الأنصار مساندة فريقهم إلى غاية أخر جولة.

مقابلة الأربعاء ستلعب بحضور الجمهور

مادام أن الفريق العنابي تلقى إنذارا وفرضت عليه غرامة مالية فقط فإن لقاء الجولة الـ 18 هذا السبت أمام الضيف أمل الأربعاء سيلعب بحضور الجمهور في انتظار فقط تغيير توقيت اللقاء من طرف الرابطة المحترفة لكرة القدم بناء على طلب إدارة فريق اتحاد عنابة.

اللاعبون عازمون على التدارك أمام الأربعاء

أبدى لاعبو فريق اتحاد عنابة عزيمة قوية للفوز أمام الضيف أمل الأربعاء يوم السبت المقبل لتدارك خسارة الجولة الماضية أمام المضيف أولمبي المدية، وتأكيد على أنها كبوة جواد لا غير خصوصا أن الفريق العنابي مطالب بعدم التفريط في أي نقطة بميدانه وأمام جمهوره وعليه فالفوز أكثر من ضروري للكتيبة العنابية هذا السبت أمام الضيف أمل الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: