الليغا

زيدان: لقاء سوسيداد نهائي.. وبرشلونة لن يعاني من نقاط ضعف

وصف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مواجهة فريقه في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، أمام ريال سوسيداد، بالنهائية، رافضًا في الوقت ذاته التعليق عما يدور داخل برشلونة.

ويستقبل ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، غدًا الخميس، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “إنها مباراة نهائية، ليست في ربع النهائي، لن يأتوا إلى هنا متهاونين أو مستسلمين، يجب أن نكون في كامل تركيزنا منذ الدقيقة الأولى”.

وأضاف: “إنه فريق جيد للغاية، وهذا الأمر يقلقني غدًا”.

وعن إمكانية إحداث تغييرات في التشكيل عن لقاء ديربي مدريد، قال: “لا أجري أي تغييرات إلا للضرورة، وليس مهما أن نبالغ (في هذا الأمر)، ليس من السهل التنافس كل 3 أيام”.

وبسؤاله عن مارتن أوديجارد، نجم الريال المعار لسوسيداد، أجاب: “أنا لا أفكر في أي شيء، هو لاعبنا وسيعود لنا في نهاية الموسم، ويسرنا أن نرى المستويات المميزة التي يقدمها”.

وشدد: “غدًا هو منافس لنا، ومن المؤكد أنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه، وبالطبع أنا أحب ذلك”.

موقف هازارد

أوضح زيدان: “غدًا سنرى ما إذا كان (هازارد) سيشارك أما لا، نحن سعداء لأنه معنا، إصابته كانت سيئة”.

وأضاف: “شيئًا فشيئًا سيعود أفضل، نحن نريد الاستمتاع به لسنوات عديدة”.

الثلاثي الشاب

قال عن البرازيلي فينيسيوس: “هو لاعب شاب يتمتع بالجودة، ويتعين عليه المزيد من العمل، لكني سعيد به، أثق به كما أثق في جميع اللاعبين، لكن كما تعلم قوائم المباريات لا تزيد عن 18 لاعبًا”.

وعن فيدي فالفيردي، صرح: “يجب أن يتحسن في كل شيء، إنه صغير جدًا، لكنه أثبت أنه يستحق مكانًا في الريال، عليه أن يتحسن في كل شيء، إنه جيد جدًا ونحن سعداء بوجوده”.

وبشأن لوكا يوفيتش، أوضح: “نحاول مساعدته، إنه يشعر بالراحة داخل الفريق، صحيح أنه يتكيف ببطء، لكن هذا يتطلب الصبر والعمل”

أزمات برشلونة وسان جيرمان

ورفض زيدان التعليق عما حدث داخل برشلونة، أمس الثلاثاء، من تصريحات تحمل خلافا في وجهات النظر بين ليونيل ميسي قائد الفريق، وإيريك أبيدال، المدير الرياضي، بالإضافة للمشكلة التي وقعت في باريس سان جيرمان بين كيليان مبابي، وتوماس توخيل.

وقال زيدان: “لن أعلق على ما يدور داخل فريق آخر، سوف نتنافس مع برشلونة حتى نهاية الموسم، لن يكون لديهم أي نقاط ضعف، سيقدمون مستويات جيدة للغاية، لم نفز بأي شيء حتى الآن، وسوف يتنافسون معنا حتى النهاية”.

وعن رأيه عما حدث بين مبابي وتوخيل، قال: “أنا لست هنا للتعليق على ما يفعله الآخرون، في كرة القدم يمكن أن يحدث كل شيء، عليك أن تكون عادلًا قدر الإمكان”.

وأكد: “هذه أشياء يمكن أن تحدث لأن اللاعب من الطبيعي أن يكون غير سعيد عندما لا يلعب أو يتغير”.

 

نقلا عن موقع كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: