قسم الهواة

شباب باتنة : الهدوء يعود لبيت الكاب وبن علي يركز على لقاء قايس

عادت تشكيلة شباب باتنة، إلى التدريبات اليومية والتي جرت هذه المرة على أرضية ملعب القطب الثقافي والرياضي بحي كشيدة، خلافا لكل التوقعات حيث فضلت الإدارة إبعاد اللاعبين عن ضغوطات ملعب سفوحي إلى غاية عودة الهدوء للأنصار الغاضبين بعد هزيمة الداربي الأخيرة، وشهدت التدريبات غيابات بالجملة في صفوف الفريق ويتعلق الأمر بماتيب ولوز المصابين، شاشوة وماضي المعاقبين ولاعبين آخرين منحت لهم إدارة زغينة رخصة الغياب.

بن علي أشرف على حصة الاستئناف ويبطل كل الإشاعات

أشرف المدرب محرز بن علي، أول أمس، على التدريبات التي أجريت على أرضية القطب الثقافي والرياضي بكشيدة، ليبطل كل الأقاويل التي راجت بعد لقاء الداربي بإقالة المدرب التونسي، وسيواصل هذا الأخير مهمته على رأس العارضة الفنية للفريق حفاظا على الاستقرار من جهة ورغبة من إدارة الفريق بقيادة زغينة إلى احتواء الوضعية الصعبة التي يعرفها الفريق هذه الأيام.

ركز على الجانب البسيكولوجي

هذا وقد ركز الطاقم الفني خلال تدريبات أمس، على تحضير لاعبيه من الجانب البسيكولوجي نظرا للمعنويات المنخفضة التي تميز رفقاء ماضي بعد الهزيمة الأخيرة في الداربي والأحداث التي وقعت بعدها، ويسعى بن علي إلى إعادة شحن لاعبيه للقاء الجولة القادمة أمام شباب قايس سيما وأنه يسعى لمباغتة القايسية والعودة إلى السكة الصحيحة.

الغيابات كثيرة أمام قايس وبراهمية سيخضع لعملية جراحية

سيشهد لقاء شباب باتنة ضد شباب قايس،غيابات كثيرة وسط صفوف الكاب بعد ان تأكد غياب كل من ماضي وشاشوة بسبب العقوبة وماتيب ولوز بسبب الإصابة ليضاف إليهم المدافع عماد براهمية الذي تبين للأسف الشديد أنه ملزم على إجراء عملية جراحية وهو الذي لعب لقاء الداربي الأخير ولم يشفى بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها.

عقوبة شاشوة والأمين العام للكاب ستصدر اليوم

ستصدر رابطة الهواة عقوبات الجولة الماضية عشية اليوم ومعها ستتضح عقوبة لاعب شاشوة وماضي والأمين العام في وقت طمئن رجال القانون إدارة الفريق والأنصار بعدم وجود أي عقوبات تمس الفريق في ظل الإشاعات التي ينشرها البعض على أساس عقوبة خصم النقاط في انتظار الكاب.

الإدارة غير متحمسة لإعادة لبعيلي

بعد أن انتشرت بعض الأقاويل داخل محيط الكاب حول عودة اللاعب لبعيلي أمين سيما وأن الفريق يعاني من العديد من النقائص في وسط الميدان بعد العقوبات المفروضة على الثنائي شاشوة وماضي، إضافة إلى تراجع مستوى بركاني كثيرا منذ فترة، إلا أن آخر الأخبار تشير بأن إدارة زغينة غير متحمسة للفكرة.

بركاني شكيب: “نسعى للتصالح مع أنصارنا ومباغتة قايس في عقر الديار”

قال متوسط ميدان شباب باتنة شكيب بركاني في اتصال خص به المحترف، بأنه رفقة رفقاءه يحضرون بكل جدية للقاء السبت أمام قايس، وأنهم يسعون لتحقيق النقاط الثلاثة من أجل تأكيد عودة الكاب القوية وقال بركاني في هذا الصدد: نسعى للتصالح مع أنصارنا من خلال مباغتة سياربيكا داخل الديار والعودة إلى السكة الصحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: