الكالشيو

رونالدو: “أشعر أن عمري 25 عاما وبوجود الحافز سأواصل حتى لـ40 سنة”

كشف كريستيانو رونالدو، نجم جوفنتوس، عن هدفه في الفترة المقبلة، وقال رونالدو، خلال تصريحات أبرزها موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي: “كنت أرغب دائما في أن أصبح لاعب كرة قدم محترف”، وأضاف: “عندما كنت صغيرا، ظننت أنني سأصطاد السمك في ماديرا في سن الـ35.. لم يخطر ببالي مطلقا أنني سألعب في الأماكن التي لعبت فيها، وأفوز بما فزت به”.

“هدفي الفوز بلقب رابطة الأبطال السادس”

وعن هدفه المقبل، قال: “هدفي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا السادس لي، وهذا ممكن في جوفنتوس، نعلم أن الأمر يعتمد على العديد من العوامل.. لكن هذا ممكن لأن لدينا فريق جيد، علينا أن نأخذ الأمر خطوة بخطوة”، وتابع: “أنا في سن الـ35، لكن عمري البيولوجي 25 عاما، كل عام جديد هو جميل.. خلال الموسم كانت هناك لحظات إيجابية وسلبية، لكن التوازن النهائي إيجابي دائما”، وحول أفضل لحظات حياته، أجاب “الدون”: “لقد عشت دائما لحظات فريدة من نوعها، لكن أفضلها هي ولادة أطفالي”.

“اعتزالي لن يرتبط بحالة جسدي”

شدد البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف جوفنتوس، على أن بإمكانه مواصلة لعب كرة القدم حتى بلوغ 40 عاما، بعدما أتم يوم الأربعاء عامه الـ35، وأكد رونالدو في تصريحات لصحيفة “ماركا”، أنه لن يتوقف عن ممارسة الكرة إلا إذا كان يفتقر إلى الحافز، مضيفا أن اعتزاله لن يكون بسبب مشكلة جسدية.

“عندما أفتقد الحافز سأنهي مسيرتي”

وقال الدون: “الكثير من الأمور ستحدد موعد اعتزالي، ما أشعر به، حافزي، لأن ذلك لن يرجع لمشكلة جسدية”، وأضاف: “أنا أعامل نفسي بشكل جيد وأعتقد أنني أستطيع اللعب حتى 40 عاما، أهم عامل بصراحة هو الجانب النفسي، هذا ما سيحدث الفارق”، وأتم رونالدو: “عموما، كل شيء له بداية ونهاية، لذلك لن أستمر مدى الحياة، منطقيا يكفي هذا، لكنني مازلت أشعر بالقوة الكافية لمواصلة الفوز بألقاب مهمة”.

الدون هنأ نفسه بعيد ميلاده

نشر كريستيانو الذي يتجاوز عدد متابعيه على إنستغرام 200 مليون شخص، مقطع فيديو على الشبكات الاجتماعية وهو يتدرب بقوة وسرعة مع جوفنتوس للاحتفال بعيد ميلاده، وكتب رونالدو :”عيد ميلاد سعيد لي”، وتجاوز عدد مشاهدات الفيديو نحو ثلاثة ملايين مرة.

5 بطولات لرابطة الأبطال ترصع مسيرة صاروخ ماديرا

وتصف خمس بطولات بدوري أبطال أوروبا وخمس كرات ذهبية وبطولة أمم أوروبية و722 هدفا مسيرة لاعب أسطوري استطاع بإصراره وعزيمته وبموهبته أن يحافظ على نفسه في أعلى مستوى لعام تلو الآخر، وسجل المهاجم البرتغالي مع سبورتينغ لشبونة 5 أهداف و118 مع مانشستر يونايتد وفاز معه بدوري أبطال أوروبا وسجل 450 هدفا لريال مدريد في مرحلة مجيدة حقق فيها دوري الأبطال أربع مرات، بينما أحرز 50 هدفا مع جوفنتوس الذي انضم إليه في صيف 2018.

ديبالا يخوض برنامجا خاصا قبل لقاء هيلاس فيرونا

خاض باولو ديبالا نجم جوفنتوس، برنامجا خاصا، خلال الحصة التدريبية للبيانكونيري، استعدادا للمباراة المقبلة أمام هيلاس فيرونا اليوم السبت على ملعب مارك أنتونيو بينتغودي في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، وذكرت صحيفة “توتو سبورت”، أن الحصة التدريبية الأخيرة لجوفنتوس، شهدت إجراء ديبالا لتدريبات شخصية على أرض الملعب وفي صالة الألعاب الرياضية.

بيرنارديسكي خضع لجلسة علاج طبيعي

وأضافت أن فيديريكو بيرنارديسكي، لاعب اليوفي، خضع لجلسة علاج طبيعي، فيما خاض بقية الفريق مرانا طبيعيا من التنشيط البدني والتمارين الرياضية، يشار إلى أن جوفنتوس يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: