المحترف الأول

اتحاد بسكرة : عبيد شارف يفرض التعادل على البساكرة

فشل فريق اتحاد بسكرة في تحقيق المبتغى خلال المباراة التي جمعته بنظيره شبيبة القبائل بملعب العالية، حيث اكتفى أصحاب الزي الأسود والأخضر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليواصل بذلك سلسلة النتائج السلبية.

بن سايح يمنح الأفضلية للقبائل في الشوط الأول

بداية المرحلة الأولى شهدت دخول لاعبي اتحاد بكسرة بعزيمة كبيرة، إذ د13 بوكاروم نفذ ركنية وهشام مختار يصعد برأسية لكن دفاع الشبيبة في المكان المناسب يبعد الكرة، وفي د22 توزيعة من بناي ناحية زميله عثماني، هذا الأخير على الطائر يسدد بقوة، لكن الحارس بن بوط كان في المكان المناسب يتألق ويتمكن من ابعد الكرة من خط المرمى، عند د45+2 زغدان يوزع على الجهة اليسرى ناحية منطقة العمليات أين كان المهاجم بن سايح متواجدا، هذا الأخير يصعد وبرأسية يتمكن من فتح باب التسجيل، لينتهي الشوط الأول بتقدم شبيبة القبائل على اتحاد بسكرة بنتيجة هدف مقابل صفر.

بوعافية يعدل النتيجة ويمنح نقطة للاتحاد

انطلاق المرحلة الثانية من المواجهة عرفت سيطرة كلية للاتحاد مع رجوع العناصر القبائلية للحفاظ على التقدم، بعد توالي الفرص من جانب أشبال المدرب لكناوي تأتي الدقيقة 73 وبعد عمل فردي من بوعافية الذي راوغ المدافع بن شريفة وفي وضعية وجها لوجه يضع الكرة في الشبك معدلا النتيجة، ما تبقى من دقائق لم يحمل أي جديد لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تريعة: “ظلم التحكيم أصبح عادة في لقاءات الاتحاد”

صرح مناجير اتحاد بسكرة تريعة بعد المباراة قائلا: “نبقى نعاني من التحكيم وهذه ليست المرة الأولى وسنعمل مع الجهات الوصية للنظر في هذه المسالة ولو أننا على دراية مسبقة بأن شيئا لن يتغير بهذا الخصوص”.

الزلفاني: “كنا قادرين على العودة بكامل الزاد”

أكد مدرب شبيبة القبائل الزلفاني بعد نهاية المواجهة قائلا: “قدمنا إلى بسكرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وكنا قادرين على العودة بكامل الزاد من ملعب العالية ولولا الهفوات التي كلفتنا الاكتفاء بنقطة، وأنا على العموم راض بالنتيجة المحققة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: