البرمرليغ

فيروس كورونا يمنع إيجالو من التدريب مع مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن النيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الجديد لا يتواجد مع الشياطين الحمر في التدريبات الجماعية بسبب فيروس الكورونا.

وتعاقد نادي مانشستر يونايتد مع النيجيري أوديون إيجالو في اللحظات الأخيرة قبل نهاية الميركاتو الشتوي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، قادماً من فريق شينوا الصيني، لتعويض إصابة ماركوس راشفورد الطويلة.

الصين تعرضت لضربة قوية بانتشار فيروس كورونا في أنحاء البلاد، مما جعل مسؤولو النادي الإنجليزي يخشون من إمكانية إصابة أوديون إيجالو بالمرض.

فيروس كورونا يسبب المشاكل لإيجالو مع مانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة أن أوديون إيجالو لم يستطع السفر مع مانشستر يونايتد في المعسكر الذي أقامه الفريق في إسبانيا بسبب فيروس الكورونا، والآن لم يُسمح له حتى الآن بالتواجد في التدريبات الجماعية بسبب الخوف من إصابته بالفيروس.

وأكملت الصحيفة أن تم إجبار فريق مانشستر يونايتد على عدم مشاركة إيجالو في التدريبات الجماعية بسبب فيروس كورونا، حيث لا يزال المهاجم النيجيري في فترة الحضانة التي مدتها 14 يوماً.

ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً العمل مع الفريق خلال عطلة نهاية الأسبوع قبل مباراة تشيلسي المرتقبة يوم الاثنين المقبل.

 

نقلا عن موقع سبورت 360 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: