المحترف الأول

شباب قسنطينة: “ضاعت الكأس و البطولة والشباب يتذوقون النكسات بمرارة”

ضيع فريق شباب قسنطينة فرصة الاقتراب من أصحاب المقدمة بعدما تعادل أمس ضد فريق مولودية وهران بهدف لمثله وهو ثاني تعادل على التوالي للشباب بعد فشله في تجاوز الساورة في آخر لقاءات البطولة، وبالتالي ضيع العميد حظوظا كبيرا في التنافس على مرتبة قارية.

الزوار دون مقدمات وبن حمو يسجل مخالفة مباشرة

بداية رائعة لمواجهة شباب قسنطينة ومولودية وهران، حيث جاءت سريعة وقوية للزوار والذين تمكنوا مبكرا من مفاجأة “السياسي” وبالضبط في الدقيقة 6، بعد مخالفة من على بعد 30 متر تولى تنفيذها بن حمو بطريقة جميلة يسكن الكرة في الزاوية التسعين لمرمى الحارس رحماني

بلقاسمي رد بقوة وليتيم حرمه بأعجوبة

رد فعل المحليين على هدف “الحمراوة” جاء في الدقيقة11 بعد عمل فردي من بن عيادة على الجهة اليمنى، يوزع داخل منطقة العمليات والمهاجم بلقاسمي يستقبل الكرة وبقذفة تجد الحارس ليتيم في المكان المناسب محولا الكرة إلى الركنية.

سباح يبعد كرة الهريش إلى الركنية

في الدقيقة 17 بن عيادة والذي كان مصدر الخطورة على دفاع “الحمراوة”، يمرر كرة ذكية للمهاجم الليبي الهريش الذي يقذف وكرته التي كانت ستشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس ليتيم، أبعدها المدافع سباح إلى الركنية.

بن حمو كاد يضيف الثاني بعد عمل رائع من مكاوي

“الحمراوة” والذين اعتمدوا على الهجمات المعاكسة كان بإمكانهم مضاعفة النتيجة في الدقيقة28، بعد عمل فردي من مكاوي من على الجهة اليسرى، يمرر ناحية بن حمو، هذا الأخير يقذف وكرته تصطدم بالمدافع زعلاني وكادت أن تخادع الحارس رحماني.

رأسية شيبان غير بعيدة عن المرمى

آخر فرصة في المرحلة الأولى جاءت في الدقيقة42 لصالح المحليين بعد توزيعة من صالحي داخل منطقة العمليات، الكرة يستقبلها المهاجم شيبان برأسية جميلة لكنها مرت جانبية بقليل عن إطار مرمى الحارس ليتيم.

ليتيم يتألق ويتصدى لضربة جزاء بلقاسمي

تحصل الفريق المحلي على ركلة جزاء في د49 بعدما لمست الكرة يد سباح، ولكن بلقاسمي لم ينجح في تسجيلها أمام براعة ليتيم الذي تصدى لها.

بلقاسمي يعود ويعدل النتيجة

سارع بلقاسمي إلى التكفير عن ذنب تضييع ركلة جزاء، بعدما سجل هدف التعادل بعد تمريرة سحرية من الهريش ناحية بلمسعود، هذا الأخير وجها لوجه يرفض التسجيل ويمرر لبلقاسمي الذي وضع الكرة بسهولة في الشباك، ورغم ضغط أصحاب الأرض فيما تبقى من عمر اللقاء إلا أن التعادل كان سيد الموقف إلى غاية نهاية اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: