حوارقسم الهواة

شباب باتنة : شكيب بركاني”تأثرت كثيرا لانتقادات الأنصار وسأعود بقوة في الجولات القادمة”

تحدث متوسط ميدان شباب باتنة شكيب بركاني في اتصال بالمحترف عن أسباب تراجع مستواه خلال الجولات الأخيرة، والانتقادات الموجهة له من طرف بعض الأنصار، سيما بعد ظهوره بأداء باهت في لقاء الداربي المحلي أمام المولودية، واللقاء الأخير أمام الحراكتة، وقد أرجع اللاعب ذلك إلى بعض المتاعب والأمور المتعلقة به شخصيا رفض الإفصاح عنها خلال الحوار الحالي.

الكاب تلقى هزيمة غير متوقعة أمام الحراكتة أدخلتكم في دائرة الحسابات ما تعليقك؟

حقيقة الهزيمة التي تلقيناها أمام اتحاد عين البيضاء كانت بمثابة صدمة لنا وغير متوقعة لاسيما وأننا لعبنا داخل ميداننا وأمام جماهيرنا، في الحقيقة وقعنا في ورطة لكن بإذن الله سنعود بقوة خلال اللقاءات القادمة والبداية أمام أولاد جلال.

الأنصار لم يتجرعوا بعد هزيمة الداربي والدليل الانتقادات التي وجهوها لكم قبل بداية لقاء عين البيضاء، هل أثرت عليكم؟

من حقهم أن يغضبوا ويخافوا على فريقهم، نحن في وقت حساس وبحاجة إلى مساعدة منهم من أجل تحقيق الهدف، خسارة الداربي ليست نهاية العالم ونحن لدينا هدف اتفقنا عليه منذ بداية الموسم وهو العودة بالفريق إلى القسم المحترف الثاني، الانتقادات التي وجهت لنا أثرت علينا بطبيعة الحال وساهمت بجزء بسيط في هزيمتنا أمام الحراكتة، لكن لن نحمل الأنصار مسؤولية الخسارة.

الشواية انتقدوا تراجع مستواك خلال اللقاءات الأخيرة سيما وأنك كنت من بين أحسن العناصر خلال مرحلة الذهاب، ما رأيك؟

صحيح لأنهم يرون بأن مستواي انخفض مقارنة بمرحلة الذهاب، لكن لدي أسبابي الخاصة ولا أريد أن أكشف عنها في الوقت الحالي، إلا أني أعدكم بأني سأتطرق إليها مع نهاية الموسم الحالي، لكن لا أخفي عليك بأن انتقاداتهم كانت قاسية جدا في حقي لدرجة أنهم يقومون بإحباطي منذ أن تطأ قدماي الملعب إلى غاية نهاية المباراة، لكنني أتفهم موقفهم هذا.

تنتظركم لقاءات صعبة خلال الجولات القادمة والبداية ستكون أمام المتصدر شباب أولاد جلال خارج الديار كيف ستحضرون لها؟

تنتظرنا رزنامة نارية في الجولات القادمة، لكننا سنفعل المستحيل من أجل إعادة الفريق للسكة الصحيحة، ستكون مباراتنا أمام أولاد جلال رغم صعوبتها فرصة لنا للتصالح مع أنصارنا الغاضبين وتحقيق رغبتهم في الصعود بإذن الله.

ماذا تقول للأنصار الغاضبين من أداء الكاب؟

أقول لهم كلمتين الصبر والثقة، وبالنسبة لي سأعود إلى سابق عهدي وأعدهم بالكثير فيما تبقى من اللقاءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: