قسم الهواة

اتحاد خنشلة : الاتحاد حقق الأهم والتأكيد في داربي الولاية

اصطدم فريق اتحاد خنشلة برد فعل قوي من نادي شباب جيجل أول أمس السبت لدى مواجهتهم لحساب الجولة الـ21 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لمجموعته الشرقية، أين أنهى رفقاء الحارس عبد الحق شخاب اللقاء بالتعادل دون أهداف، ليضع بذلك الجياسدي أشبال المدرب لوعيل أمام الأمر الواقع في مواجهة عرفت سيطرة شبه كلية للخناشلة في المرحلة الثانية لكن دون جدوى.

الخناشلة خسروا معركة الوسط في الشوط الأول

ظهرت العناصر الخنشلية في الشوط الأول من مواجهة لياسمكا شبيبة سكيكدة دون انسجام، حيث فشلوا في صنع فرص تهديفية حقيقية، في مقابل خسارتهم لمعركة الوسط مع تباعد كبير في الخطوط وقلة الانسجام الشيء الذي ترك الكثير من المساحات للمنافس.

فعالية الهجوم كانت غائبة في المرحلة الثانية رغم الاستفاقة

أجمع الكثير ممن تابع مواجهة لياسمكا بالسلاحف بأن خط الوسط لم ينجح في ربح الكرات وإرسالها إلى خط الهجوم في ظل اتساع المسافة بين الخطين، وهو ما أثر كثيرا على مردود المجموعة ككل رغم العودة في الشوط الثاني، خاصة بدخول بوعندل.

بايزيد أعاد فحصا بالأشعة بمستشفى قايس

أجرى اللاعب بايزيد أمس الأحد فحصا بالأشعة بعد تعرضه لإصابة على مستوى الرأس، خرج على إثرها اضطراريا في المرحلة الثانية من لقاء لياسمكا والجياسدي ونقل إلى المستشفى إلا أن مصادر مقربة من الفريق أكدت أن إصابته غير مقلقة.

الخناشلة خسروا مركزا في سلم الترتيب العام

رغم أن الشوط الثاني من مقابلة الياسمكا والجياسدي عرف استفاقة الخناشلة من حين لآخر خاصة في الربع ساعة الأخير من اللقاء إلا أنهم دفعوا غاليا ثمن خسارتهم لمعركة الوسط خلال المرحلة الأولى، الشيء الذي كلفهم التعادل في مباراة ظهر فيها الفريق المنافس بوجه مغاير تماما لما كان عليه في سابق الجولات، وخسر بذلك الفريق مركزا في سلم الترتيب العام بعد أن عاكست نتائج الجولة مصلحة لياسمكا.

النقطة مرضية والثقة عادت بين الأنصار وأسرة الفريق

سمحت العودة بنقطة وحيدة من سفرية جيجل والتي قدم فيها اللاعبون مجهودا كبيرا باستعادة اللاعبين للثقة مع الأنصار كمؤشر إيجابي، والأولى الآن هو استكمال التحضير بجدية لباقي الجولات.

معاشي: “اللاعبون قدموا أداء بطوليا وشكرا للأنصار”

أكد المدرب عبد الحق معاشي الملتحق مؤخرا بالعارضة الفنية، بأن اللاعبين قدموا مباراة بطولية في مواجهة شبيبة جيجل، موضحا بأن المنافس ظهر بوجه مغاير وكان مصمما على الفوز لكن الأداء الرجولي لرفقاء الحارس شخاب سمح بتحقيق التعادل، دون أن ينسى حقيق شكر الأنصار الذين تحملوا مشقة التنقل مع الفريق ووقوفهم جنبا إلى جنب مع اللاعبين محاولين تقديم الدعم اللازم على قلتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: