قسم الهواة

شباب قايس : الشباب يتعثر والتحكيم في قفص الاتهام

اكتفت كتيبة شباب قايس بالتعادل في مباراة الجولة الــ21 من البطولة عندما استقبلت نظيرتها من اتحاد الشاوية في داربي كاد يخرجه التحكيم عن إطاره الرياضي، واكتفى رفقاء القائد أونيسي بتسجيل هدف مقابل تلقيهم لهدف آخر في مواجهة كانوا يعولون فيها على الفوز، وهي النتيجة التي لم ترض لا الإدارة ولا الطاقم الفني ولا الأنصار، الذين تعالت أصواتهم مطالبين بتدخل الرابطة ووضع حد للمهازل التحكيمية.

لوشاحي لعب مباراة استثنائية

سجل الشاب معاذ لوشاحي حضوره بقوة في لقاء الداربي كونه قدم مستوى لافتا، مؤكدا تحسن مستواه من مقابلة إلى أخرى وكان بإمكانه التسجيل من عدة فرص، كان أبرزها اللقطة الأخيرة بعد ضربة الجزاء التي أعلن فيها الحكم تسلسل لوشاحي الذي انفرد بالحارس خوجة وحرمه من تسجيل هدف الفوز.

الأخطاء التحكيمية كانت مؤثرة

أثرت الأخطاء التحكيمية التي ارتكبتها ثلاثي التحكيم بقيادة بوترعة كثيرا على اللقاء الداربي الذي عرف عدة توقفات زادت في مجملها عن نصف ساعة، حيث احتسب هدفا من لقطة تسلل، منح ضربة جزاء خيالية في لقطة احتكاك عادي، وحرم لوشاحي من هدف الفوز بعد إعلانه عن تسلل ما أثار حفيظة الجماهير وحتى اللاعبين وخرج اللقاء عن إطاره الرياضي وكان من الممكن أن ينتهي بأحداث مؤسفة.

تقرير أسود دوّنه الحكم بوترعة وعدة عناصر مهدّدة بالإيقاف

دون الحكم بوترعة تقريرا أسود عن لقاء الداربي بين السياركا والشاوية من أبرز ما جاء فيه حسب رئيس شباب قايس الربيعي قيدوم منح أحسن لاعبين في التشكيلة القايسية قشير وأونيسي لإنذاري احتجاج فضلا عن إنذارات لكل من المدرب سي بركات، ومساعده قيدوم وتعرضه أي الحكم بوترعة للاعتداء من الرئيس قيدوم مع معاقبة الفريق باللعب دون جمهور.

سي بركات: “ما حدث مهزلة والحكم فعل ما أراده”

أكد مدرب شباب قايس سي بركات سالم بأن الكتيبة القايسية كان بإمكانها تحقيق الفوز كما هو الشأن بالنسبة للمنافس، موضحا بأن اللقاء كان متكافئا إلى حد كبير إلا أن الطاقم التحكيمي أفسد الداربي بقرارته الخاطئة والمتكررة، مشيرا إلى أن التعادل نتيجة حتمية للظروف التي لعبت فيها مباراة الجولة الــ21 والتي من بينها الأداء الكارثي لثلاثي التحكيم.

قيدوم:”تعرضنا لظلم تحكيمي وسنقدم تقريرا مفصلا”

أكد رئيس فريق شباب قايس الربيعي قيدوم أن ناديه تعرض لظلم تحكيمي واضح من خلال عدة قرارات خاطئة كانت ضد مجريات اللعب وكادت أن تفضي إلى أحداث مأساوية، مشيرا إلى إدارته حضرت تقريرا مفصلا حول ما حدث وبالدلائل مطالبا بتدخل الرابطة لتنظيم الأمور مستقبلا تجنبا لوقوع صدامات وأحداث لا يحمد عقباها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: