المحترف الأول

وفاق سطيف : الوفاق يطيح بمقرة ويبعث الصراع على لقب البطولة من جديد

تمكنت التشكيلة السطايفية من تحقيق فوز ثمين وكبير أول أمس على حساب مضيفها نجم مقرة في مباراة عرفت اندفاعا بدنيا شديدا من الجانبين، ولكنها تميزت أيضا بالفرص الكثيرة الضّائعة، ورغم ذلك إلا أن خبرة عناصر الوفاق مكنتهم من العودة إلى مدينة عين الفوارة بكل الزّاد وهو الفوز الذي تحقق في ظروف صعبة للغاية، غير أن تلك الصعوبات كانت على ما يبدو دافعا وحافزا إضافيا لزملاء بكاكشي لتحقيق الفوز أمام زملاء جحنيط.

الفوز في مقرة في تلك الظروف ليس سهلا

اللافت للانتباه، هو الطريقة التي تعامل بها نبيل الكوكي مع المباراة، ورغم ما عاشه من صعوبات وضغوط بعد مباراة أهلي البرج، إلا أنه تمكن من رفع التحدي وحقق فوزا يصعب تحقيقه في تلك الظروف، لاسيما في ظل الغيابات التي عرفتها التشكيلة السطايفية بغياب بوصوف، بن يحيى وبوقلمونة، ورغم ذلك إلا أن التغييرات التي قام بها مدرب الوفاق كانت مثمرة وأعطت نتائجها في الميدان.

الكوكي يقوم بعمل كبير مع الوفاق

وبالعودة إلى عمل المدرب نبيل الكوكي الذي معه عرف الفريق كيف يستعيد بريقه ويعود إلي الواجهة من جديد ويحقق نتائج باهرة رغم أن أشد المتفائلين كان يضع الوفاق ضمن الفرق التي ستلعب من أجل تفادي السقوط وليس من أجل التتويج بلقب البطولة الوطنية وكاس الجمهورية.

كل اللاعبين اعترفوا بعمله الكبير

والأكثر من ذلك، فإن العمل الذي قام به الكوكي جعل كل اللاعبين الذين التقيناهم بعد نهاية المباراة يؤكدون على العمل النفسي الكبير الذي قام به مدربهم طيلة الأسبوع وخاصة في اليومين الأخيرين اللذين سبقا المباراة، حيث أكد لهم أنهم قادرون على العودة بنتيجة إيجابية من رأس الوادي بما أن هذه الأخيرة عاشت ضغطا كبيرا بسبب النتائج الايجابية الكبيرة.

الوفاق قفز إلى المرتبة الثالثة وبعث الصّراع مع بلوزداد

وسمح الفوز الذي حققته التشكيلة السطايفية في رأس الوادي أمام نجم مقرة بالقفز إلى المرتبة الثالثة، ولكن بعد نتائج الجولة الأخيرة تمكنت التشكيلة السطايفية من الصّعود مجددا إلى المرتبة الثّالثة على بعد ست نقاط فقط عن شباب بلوزداد، وهو ما يبعث معه السّباق على المرتبة لقب البطولة الوطنية، وهو الهدف الجديد الذي ستلعب عليه الكحلة.

مباراة النصرية ستكون حاسمة

ومن المنتظر أن تكون المواجهة التي ستجمع الوفاق والنصرية هذا السبت بملعب النار والانتصار حاسمة للوفاق، لاسيما وأن الفوز سيبقي الفارق ست نقاط مع الرائد أو يقلصه إلى أربع أو ثلاث نقاط في حال تعثره، ما يعني التنافس بقوة على المراتب التي ستكون مؤهلة إلى رابطة أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: