الكالشيو

رئيس يوفنتوس يستبعد قدوم جوارديولا ويُرحب بليونيل ميسي

اعترف أندريا آنييلي رئيس نادي يوفنتوس بأنه سيكون من الكذب القول بأن النادي لم يفكر في استقطاب المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا إلى ملعب الآليانز ستاديوم.

وتم ربط مدرب برشلونة السابق بتدريب اليوفي في الصيف الماضي، كما تم إعادة ربطه بخلافة ماورتسيو ساري في اليوفي في الصيف القادم حسب تقارير الصحافة الإيطالية.

ولكن رئيس النادي الأبيض والأسود أكد في تصريحاته أنه لا يوجد تفكير حالياً في قدوم جوارديولا وخاصة وأنه سعيد بمكانه في مانشستر سيتي.

آنييلي يُرحب بقدوم ميسي إلى الدوري الإيطالي

وقال آنييلي في تصريحاته لإذاعة راديو24 : “سيكون من الكذب أن أقول بأنه لا أحد يفكر في جوارديولا، ولكن في الوقت الحالي سعيد للغاية بالمكان الذي هو فيه، وإذا كنت سعيداً بالمكان الذي أنا به فمن غير المرجح أن أغادر”.

وعلق رئيس اليوفي على مواجهة برشلونة لنابولي على ملعب سان باولو، والتي ستشهد مواجهة ليونيل ميسي والذي قد يكون أحد أحلام آنييلي في المستقبل بعد أن سبق وأحضر كريستيانو رونالدو للدوري الإيطالي.

وعن ذلك قال أندريا أن قدوم ميسي قد يساعد الدوري الإيطالي في زيادة المشاهدة والتسويق له على مستوى العالم : “إذا أتى إلى إيطاليا فسوف يكون هذا حافزاً كبيراً، فعندما تمتلك أندية كبيرة كيوفنتوس أو ميلان أو إنتر أو روما ونابولي بطلاً مثل ميسي في كل فريق فسوف يكون ذلك أفضل للجميع”.

وكانت هناك شائعات قد ربطت ميسي بالرحيل عن برشلونة وخوض تجربة اللعب في يوفنتوس أو إنتر ميلان وخاصةً وأن لديه بند في عقده يسمح له بالرحيل مجاناً في الصيف القادم.

 

نقلا عن موقع سبورت 360 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: