المحترف الثاني

اتحاد عنابة : آلاف الأنصار يثورون والوالي يعد بحل الأزمة هذا الخميس

خرج يوم أمس الآلاف من أنصار الفريق العنابي للمطالبة بالعديد من المطالب، لعل أهمها المطالبة برحيل الإدارة الحالية وجلب شركة وطنية لتولي شؤون الفريق وكذلك طالبوا بضرورة فتح رأس مال الشركة حتى يتسنى لرجال المال والأعمال شراء الأسهم.

طالبوا بحل الجمعية العامة للنادي الهاوي

هذا وطالب الآلاف من الأنصار مساء أمس الذين خرجوا في مسيرة تاريخية، لإنقاذ الفريق بحل الجمعية العامة للنادي الهاوي ومنح الفرصة للاعبين القدامى حتى يكونوا من أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي.

بعض الأنصار التقوا الوالي

في ذات السياق، التقى بعض الأنصار على هامش المسيرة الكبيرة التي فقم بها الأنصار حيث أكد والي عنابة جمال الدين بريمي أن تحقيق المطالب يتم بطريقة تدريجية، مؤكدا أنه سيسوي منحتي الفوز أمام تاجتانت والتعادل أمام غليزان، حيث قرر منحهم 200 مليون سنتيم لتسوية هذه المنح، هذا وأكد والي عنابة أن الصعود مازال ممكنا من الناحية الحسابية ولهذا يجب فقط تظافر الجهود حتى يتحقق ذلك، أما فيما يتعلق بشركة وطنية تتولى الفريق أكد والي عنابة أن هذا الأمر يحتاج إلى وقت من أجل إيجاد شركة وطنية تتولي زمام الأمور في الفريق.

لقاء مرتقب يوم الخميس بين كروم وزعيم مع والي عنابة

في ذات السياق، أكد والي عنابة جمال الدين بريمي أنه يوم الخميس سيكون لقاء بينه وبين كروم وزعيم لفض النزاع القائم بين النادي الهاوي والشركة وذلك لأن مصلحة الفريق تقتضي وضع اليد في اليد لإخراج الاتحاد من هذه الوضعية الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: