قسم الهواة

مولودية باتنة : أمين غيموز”مستوى المجموعة تحسن وضعف بناء الهجمات لا يزال يؤرقني”

تحدث متوسط ميدان الكاب إسلام بن منصور للمحترف، عن عودته مجددا للمنافسة بعد فترة معتبرة من ملازمته لمقاعد الاحتياط وتألقه الواضح في اللقاء الماضي أمام شباب أولاد جلال، وعن وضعية فريقه الصعبة بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها، كما لم يخف بن منصور تفاؤله الكبير وإرادة رفقاءه على العودة بقوة في المنافسة وعدم تضييع نقاط أخرى داخل الديار من أجل الصعود بأريحية إلى المحترف الثاني نهاية الموسم الحالي.

بن منصور عاد بقوة إلى التشكيلة الأساسية للشباب وكان من أفضل اللاعبين في لقاء أولاد جلال ما تعليقك؟

الحمد لله، حقيقة أديت اللقاء بمستواي المعهود أمام أولاد جلال رغم الظروف وفي كل فرصة تتاح لي من طرف الطاقم الفني أحاول مساعدة فريقي من أجل تحقيق نتائج إيجابية لكن هناك من يريد تحطيمي داخل الفريق وراني نوكل عليه ربي.

تقصد أنك اتهمت من بعض الأطراف في داربي مرحلة الذهاب بأنك كنت متواطئا وتسعى إلى تسهيل المهمة على البوبية؟

ليس هذا هو الوقت الذي أرد فيه على هذه الاتهامات الباطلة ما يمكنني أن أقوله لمتتبعي هذا النادي العريق إنني ابن عائلة ولم أفكر يوما بخيانة فريق الشهداء، واعلم أن الكاب بيتي ولعبت له كثيرا، وكل من رماني بالباطل فالله يتولاه.

الكاب صعب مأمورية الصعود على نفسه بعد خسارتين متتاليتين لكن المجموعة أدت لقاء كبيرا أمام أولاد جلال ما رأيك ؟

بالعودة إلى لقاء أولاد جلال، فإننا عشنا الجحيم هناك رغم أن رفقائي أدوا مباراة بطولية، أدركنا بعدها بأن اللعب على الصعود يكون بأي طريقة المهم إبقاء النقاط داخل الديار، صحيح أن المأمورية تعقدت بعض الشيء لكن الصعود مازال بين أيدينا خاصة وأن الفريق تنتظره خمس لقاءات داخل الديار وسنفعل المستحيل لكي لا نضيع أي نقطة أخرى داخل سفوحي.

عدتم إلى التدريبات تحسبا للقاء جيجل كيف جرت حصة الاستئناف؟

حصة الاستئناف مرت في ظروف عادية تحدثنا مع بعضنا البعض عن لقاء جيجل واتفقنا على إبقاء النقاط الثلاثة بسفوحي، وذلك من أجل تجاوز مرحلة الفراغ التي نعيشها منذ مدة، الأنصار كانوا متفهمين إلى حد بعيد.
ماذا تقول للأنصار الغاضبين من تراجع مردود الكاب منذ لقاء الداربي؟
نعتذر منهم ونطلب السماح، وهذا هو الوقت من أجل وضع يد واحدة لتحقيق الصعود الذي سيكون بإذن الله هنا داخل معقلنا التاريخي سفوحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: