المحترف الأول

أهلي البرج : بن حمادي يقيل بوعكاز ودزيري قريب من العودة لتدريب “الاهلي”

في خبر مفاجئ نوعا نظرا لتوقيته، قامت إدارة أهلي البرج وعلى رأسها الرئيس أنيس بن حمادي بإقالة المدرب التونسي معز بوعكاز من على رأس العارضة الفنية للأهلي بعدما خيب الآمال بسقوطه في ثلاث مباريات من أصل أربع، وتأكدها من أن استمراره سيعني استمرار النتائج السلبية، وبات بن حمادي من الآن يفكر في خليفة له سيبدأ مهامه بعد مباراة جمعية عين مليلة.

بوعكاز أشرف بصفة عادية على الحصة الصباحية

هذا، وكان المدرب التونسي قد أشرف على التدريبات الصباحية للمجموعة رفقة كل من مساعديه بدار وحدو مولاي إلى جانب مدرب الحراس الوناس قواوي والمحضر البدني، ولحد ذلك الوقت لم يكن يدري بتجهيز إقالته خاصة وأنه تحدث مع بن حمادي، هذا الأخير منحه فرصة أمام عين مليلة ومولودية الجزائر وإذا سقط في الاختبار ستتم إقالته وإلا فإنه سيبقى مدربا للفريق.

الإدارة اجتمعت به في المساء وأخبرته بأمر إقالته

بعد أن أشرف على التدريبات الصباحية وتناول وجبة الغداء مع الوفد قامت الإدارة بالاتصال بالمدرب بوعكاز، أين أعلمته على أنه على موعد مع اجتماعه مع الإدارة في المساء وهو الاجتماع الذي أسفر عن إقالته، إقالة فاجأت بوعكاز الذي كان يمني النفس في إعطائه فرصة أخرى لإثبات نفسه على الأقل أمام جمعية عين مليلة في الجولة القادمة.

حديث عن فسخ عقده بالتراضي

وبالغوص أكثر في تفاصيل فسخ عقد المدرب السابق لشبيبة بجاية تشير الأخبار الصادرة من اجتماع الإدارة مع مدربها، على أن الطلاق بين الطرفين كان بالتراضي بعد موافقة بوعكاز على أخذ راتبين والمغادرة، هذا ويمتد عقد المدرب الذي مر جانبا منذ قدومه لموسم ونصف مع بند يقضي بإمكانية فسخ عقده لسوء النتائج، وهو ما حدث بالضبط.

حدو سيغادر هو الآخر مع بوعكاز

ليس المدرب معز بوعكاز هو الوحيد المعني بالإقالة بل أن مساعده حدو مولاي أقيل هو الآخر من منصبه كمساعد للمدرب وتم فسخ عقده دون الإشارة إلى تفاصيل فسخ العقد، والذي يكون على الأرجح بالتراضي كما حدث مع بوعكاز، هذا وكانت الإدارة قد استسلمت لرغبة بوعكاز في انتداب حدو مولاي وقامت بالتضحية بكريم مسعودي الذي يقترب من العودة.

بدار وقواوي سيشرفان على الفريق أمام عين مليلة

بعد فسخ عقد كل من بوعكاز وحدو مولاي وعدم وجود الوقت الكافي لانتداب مدرب قبل مواجهة جمعية عين مليلة، سيشرف كل من مساعد المدرب إبراهيم بدار ومدرب الحراس الوناس قواوي على حظوظ الفريق أمام “لاصام”، وهو ما لن يخدم أبدا مصالح وطموحات أهلي البرج الراغب في العودة بالنقاط الثلاث كاملة من أجل تدارك الخسائر المتتالية والثقيلة.

جحنيط: “لم نعلم بإقالة بوعكاز في التدريبات الصباحية وما يهمنا هو نقاط “لاصام”

في اتصال هاتفي مع المهاجم يوسف جحنيط، أكد هذا الأخير تفاجأه من إقالة مدربه معز بوعكاز غير أنه وضح أن الأمر يعود للإدارة وأن عملهم يبقى منصبا على مباراة جمعية عين مليلة، وقال: “بوعكاز هو من أشرف على تدريباتنا الصباحية إلى غاية نهايتها بشكل عادي ولم يكن أي أحد يعلم بإقالته، هذه الأمور تخص الإدارة ولا دخل لنا فيها، ما يهمنا نحن هو التركيز على مباراة عين مليلة والعودة بالفوز مهما كانت الظروف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: