قسم الهواة

اتحاد خنشلة : “الاتحاد” بشعار لا مجال للخطأ

يواصل لاعبو اتحاد خنشلة التحضير لمواجهة نظرائهم من شباب قايس، في داربي محلي واعد بالكثير من الندية والفرجة، وتتواجد جل العناصر في أتم الجاهزية للإطاحة بأبناء مدينة قايس من منطلق اقتناع الجميع بأهمية الاحتفاظ بالزاد كاملا في معقل الياسمكا، كما سيحاول الخناشلة التأكيد وأخذ جرعة الأوكسجين لمواصلة الصحوة والتقدم في الترتيب.

مسعي يستنفد العقوبة ويعود للتشكيلة

استنفد اللاعب رشاد مسعي عقوبة الإيقاف عن اللعب لمباراة واحدة، لتتأكد بذلك عودته إلى التشكيلة بعد تعافيه في الوقت ذاته من الإصابة التي كان يعاني منها، ويرجح بشكل كبير إشراكه في مقابلة الداربي.

كروي وحقاص لم يتدربا أمس

لم يتدرب الثنائي حقاص وكروي في حصة صبيحة الأمس رغم حضورهما بالزي المدني إلى الملعب أين فضل الطاقم الفني منحهما راحة إضافية للاسترجاع والتعافي جيدا من الإصابة ليكون اللاعبان جاهزين لإشراكهما في مواجهة شباب قايس، خاصة وأنهما يعدان ركيزتين أساسيتين الأول في الدفاع والثاني في الهجوم.

بيطاط لم يحضر بسبب الإصابة

هذا وغاب عن حصة الأمس كذلك المدافع سامي بيطاط الذي فضل المدرب لوعيل إراحته هو الآخر، لإعطائه الوقت لتطبيق البرنامج العلاجي ويعود سريعا إلى الكتيبة الخنشلية التي لا حديث لها سوى عن حسم الداربي لصالحها والمواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية.

معاشي: “نحضر من أجل الفوز”

صرح المدرب عبد الحق معاشي أن العناصر الخنشلية تحضر من أجل الفوز، دون أن يغفل صعوبة المهمة أمام الجار شباب قايس في هذا الداربي المحلي الخالص، قائلا: “مواجهة السبت ستكون فرصة للاعبين لتأكيد رغبتهم في تحقيق الصعود”،، مجددا تمسكه وأسرة الاتحاد بهدف الصعود هذا الموسم، مؤكدا أن الفريق استفاق وهو بحاجة لأنصاره أفضل من أي وقت مضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: