المحترف الثاني

اتحاد عنابة : لقاء الوالي مع زعيم وكروم يفضي إلى انسحاب الأخير

التقى والي عنابة جمال الدين بريمي مساء أول أمس بكل من رئيس النادي الهاوي كروم ورئيس مجلس إدارة الشركة، كما سبق أن وعد الأنصار وذلك من أجل إيجاد الحلول اللازمة لفض حالة الانسداد التي يعرفها الفريق بسبب الصراع بين النادي الهاوي والشركة، حيث استمع الوالي لجميع الأطراف ليطلب بعدها من محمد الهادي كروم بضرورة الانسحاب والرحيل من الفريق مادام أن الشارع الرياضي يرفض بقاءه على رأس الفريق، كما طالب كذلك من زعيم ضرورة تعيين شخص آخر يتولى شؤون الشركة، حيث تم تعيين محمد لعشيشي رئيسا مديرا عاما لشركة اتحاد عنابة.

اللقاء جرى بحضور مدير الشباب والرياضة ومحافظ الحسابات للشركة ولعشيشي

هذا، وتجدر الإشارة أن اللقاء جرى بمكتب والي عنابة بحضور كل من مدير الشباب والرياضة عبد القادر عبازي ومحافظ الحسابات لشركة اتحاد عنابة لبيهي مقداد ومحمد لعشيشي واللقاء دام لقرابة ساعتين من الزمن.

الوالي يطالب كروم بالانسحاب

كما سبق وأن ذكرنا في بداية حديثنا أن والي عنابة جمال الدين بريمي طالب محمد الهاي كروم بضرورة الرحيل من الفريق مادام أن الشارع الرياضي والجمهور العنابي يرفض مواصلته على رأس الفريق، لكن كروم طالب بضمانات من أجل استرجاع شيكاته الشخصية التي تصل قيمتها إلى مليار و600 مليون سنتيم.

تعيين لعشيشي مديرا عاما للشركة

هذا، وأفضى هذا اللقاء إلى تعيين محمد لعشيشي رئيسا مديرا عاما لشركة اتحاد عنابة وسيشرف على الفريق فيما تبقى من مشوار البطولة وبعدها سيتم إيجاد حلول أخرى لهذا الفريق خاصة فيما يتعلق بإيجاد شركة تتولى شؤون تسيير الفريق كما طالب الجمهور العنابي بذلك خلال مسيرته التي قام بها الثلاثاء الفارط.
كروم: “سأعقد جمعية عامة هذا الأسبوع لتعيين محافظ حسابات وأقدم حصيلتي المالية وبعدها أغادر نهائيا”
هذا، وأكد لنا رئيس النادي الهاوي كروم في اتصال هاتفي أنه قرر الانسحاب رسميا من الفريق، مؤكدا لنا في ذات السياق أنه سيعقد هذا الأسبوع جمعية عامة استثنائية يعين من خلالها محافظ حسابات جديدا للفريق حتى يتسنى له تقديم حصيلته المالية والأدبية منذ توليه زمام الأمور على رأس الفريق وبعدها أقدم استقالتي لأعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي.

“لم أسترجع بعد صكوكي الخاصة ووجدت نفسي وحيدا”

من جهة أخرى، أكد لنا محمد الهادي كروم أنه لم يسترجع بد شيكاته الشخصية التي تصل قيمتها إلى مليار و600 مليون، موضحا أنه فعل كل هذا من أجل الفريق لكنه في نهاية المطاف وجد نفسه وحيدا مادام أن الجميع تخلى عنه، ولم يساندوه في محنته الصعبة رغم أنه الوحيد الذي رفع التحدي وتقدم لتولي زمام الأمور في الفريق في الوقت الذي تركه الجميع يضيف كروم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: