Non classé

البطولة الافريقية لألعاب القوى: تأكيد مشاركة 53 دولة في موعد الجزائر

أكدت اتحاديات 53 دولة مشاركتها في البطولة الإفريقية لألعاب القوى المقررة بالجزائر العاصمة من 24 إلى 28 يونيو المقبل, حسبما علمته وأج من رئيس الاتحادية الجزائرية لهذه الرياضة, عبد الحكيم ديب.

وصرح هذا المسؤول, على هامش البطولة الوطنية للعدو الريفي التي تقام يوم السبت بوهران, بأنه يتوقع أن تكون المنافسة “ذات مستوى عال, سيما في ظل تأكيد 53 دولة لحد الآن لمشاركتها في الحدث, الأمر الذي سيعطيه نكهة خاصة”.

وبخصوص الهدف المسطر من المشاركة الجزائرية في المسابقة, قال السيد ديب أن هيئته تطمح لإنهاء الدورة في “المرتبة الخامسة أو السادسة”, مؤكدا أن ذلك “سيكون بمثابة انجاز مهم بالنسبة لألعاب القوى الجزائرية بالنظر إلى المستوى العالمي الذي بلغته أم الرياضات في إفريقيا”.

وعرج ذات المتحدث على التحضيرات اللوجيستيكية للموعد القاري, حيث أكد على ثقته في استلام الملعب الملحق للمركب الأولمبي ”محمد بوضياف” في موعده المحدد “أي قبل الفاتح مايو المقبل”, مشيرا إلى أن هذه المنشأة, التي تتواصل بها أشغال إعادة التهيئة, ستستعمل لتحضيرات الرياضيين, فيما ستقام المنافسة الرسمية بملعب 5 يوليو “الذي سيستفيد قريبا من مضمار جديد لألعاب القوى”.

 

نقلا عن موقع وكالة الانباء الجزائرية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: