قسم الهواة

اتحاد الشاوية : الشاوية يواصلون التألق ويدفعون “اتحاد عين البيضاء” نحو الغرق

أنهى اتحاد الشاوية الداربي الذي جمعه أمس بالجار اتحاد عين البيضاء بفوز عريض بثلاثية نظيفة تداول على تسجيلها حاجي، يوسف خوجة وعطوش، ليواصل بذلك أبناء سيدي رغيس مشوارهم بثبات نحو اقتطاع إحدى تأشيرات الصعود فيما تأزمت أوضاع “الحراكتة” أكثر.

حاجي يمنح الأسبقية للشاوية دون مقدمات

لم تمر سوى ثوان قليلة على إعطاء الحكم فصيح إشارة انطلاق المباراة حتى تمكن اتحاد الشاوية من تسجيل أول هدف عن طريق حاجي، الذي تلقى كرة على طبق من زميله عطوش أسكنها دون عناء شباك الحارس حملاوي، وكاد العلواني أن يعدّل النتيجة للحراكتة في (د7) على إثر خطأ من المدافع بوطمينة، حيث خطف منه الكرة وسدّدها بقوة لكنها جانبت مرمى الحارس خوجة.

بوغاشيش يسبق مهاجمي الشاوية وينقذ فريقه من الثاني

ورغم نجاحهم في تسجيل هدف السبق إلا أن مهاجمي الشاوية واصلوا الضغط على منطقة الحارس حملاوي بهدف تعميق الفارق، وهو ما كاد أن يتحقق في (د16) على إثر فتحة من عطوش لكن المدافع بوغاشيش كان أسرع من حاجي ورفقائه وأبعد الكرة للركنية ليتكرر نفس السيناريو في (د30) على إثر فتحة من عربان.

هجوم الشاوية يتفنن في تضييع الفرص

وشهد ربع الساعة الأخير من المرحلة الأولى تفنن مهاجمي الشاوية في تضييع الفرص السانحة للتهديف أخطرها تلك التي أتيحت لعطوش في (د34)، حيث كان في طريقه للانفراد بالحارس حملاوي الذي كان أسرع منه وتصدى للكرة لتنتهي هذه المرحلة بتقدم أبناء سيدي رغيس بهدف دون رد.

يوسف خوجة يعمّق الفارق من ضربة جزاء

ومع انطلاق المرحلة الثانية تواصل ضغط الشاوية على منطقة الحارس حملاوي الذي تألق في إنقاذ مرماه على مرتين في (د51 ود52) حين تصدى لقذفتي عربان وغلاب، وشهدت (د56) إعلان الحكم فصيح عن ضربة جزاء للشاوية على إثر عرقلة غلاب داخل منطقة العمليات تولى تنفيذها يوسف خوجة بنجاح.

عطوش يسجل الثالث بطريقة فنية جميلة

وقاد عربان في (د73) هجوما منسقا للشاوية أنهاه بفتحة ناحية زميله عطوش الذي روّض الكرة بالصدر وقذفها بقوة لتسكن شباك الحارس حملاوي بعدما اصطدمت بالعارضة الأفقية، وكاد بومعراف أن يقلص الفارق للحراكتة في (د76) بعد انفراده بالحارس خوجة الذي تألق في إنقاذ مرماه لتنتهي المواجهة بفوز الشاوية بثلاثية نظيفة.

جنحاوي أحدث تغييرين على التشكيلة الأساسية

مثلما كان متوقعا أعاد المدرب التونسي لاتحاد الشاوية كلا من لاعب الوسط لحيلح والجناح غلاب للتشكيلة الأساسية التي غابا عنها في مباراة الجولة الماضية أمام شباب قايس، وفي المقابل فإن زميليهما عبابسة ودقيش اللذين خلفاهما عادا لكرسي الاحتياط.

اتحاد عين البيضاء دخل المباراة دون مدرب

دخل اتحاد عين البيضاء مباراة أمس دون مدرب وذلك بعد انسحاب المدرب المؤقت طلبة الذي قاد الفريق في آخر لقاءين، ويؤكد هذا الأمر عمق الأزمة التي يتخبط فيها “الحراكتة” والتي أدت إلى دخول أغلب الركائز في إضراب منذ عدة أسابيع احتجاجا على عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية

حاجي يسجل أسرع هدف في البطولة

تمكن مهاجم اتحاد الشاوية حاجي جمال من تسجيل هدف لفريقه بعد مرور حوالي 30 ثانية على انطلاق المواجهة، ليكون هذا الهدف أسرع هدف للاعبي الشاوية في بطولة الموسم الحالي، وهو مرشح ليكون أسرع هدف في المجموعة الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: