قسم الهواة

اتحاد خنشلة : الاتحاد بالقوة الرابعة وينذرون الخصوم

حقق اتحاد خنشلة فوزا ساحقا على جاره شباب قايس برباعية كاملة أكدت العودة القوية للفريق في البطولة، وبالمرة كان إنذارا للخصوم في قادم الجولات التي ستكون ساخنة ومصيرية للعديد من المنافسين على تأشيرة الصعود.

بداية قوية للخناشلة وحارس قايس سفاري يتألق

بعد فترة جس النبض، تحكمت عناصر اتحاد خنشلة في زمام المباراة وخلقت بعض الفرص السانحة أبرزها في الد5 عن طريق مخلولة بمقصية تألق الحارس سفاري في إبعادها، ثم تلتها فرصة بيطاط في الد6 الذي سدد بقوة لكن الحارس القايسي في المكان المناسب ينقذ مرماه.

ردّ فعل الزوار جاء بسرعة بواسطة بالولي على مرتين

أمام الخطر الذي أحس به عناصر الفريق الزائر كانت الانتفاضة سريعة بواسطة بالولي الذي أهدر فرصتين في الد7 و الد 10، حيث كرته الأولى استقرت بين أحضان الحارس شخاب، فيما الثانية كانت التسديدة غير مؤطرة وخرجت غير بعيدة عن إطار مرمى الحارس شخاب.

كريوي يتحصل على ضربة جزاء ويخفق في تسجيلها

انتظر أنصار اتحاد خنشلة إلى غاية الد23 أين تحصل كروي على ضربة جزاء بعد عرقلة على مرتين داخل منطقة العمليات، تولى تنفيذها نفس اللاعب الذي أهدر الفرصة أمام تألق الحارس سفاري.

كريوي يوقع هدف السبق للخناشلة، وحرزي يعدّل النتيجة للزوار

في الد26 قام بولحصان بهجمة سريعة أنهاها بتوزيعة ناحية كروي الذي عوض إخفاقه الأول وبرأسيه محررا زملاءه و الأنصار بهدف السبق، وهي الفرحة التي لم تدم طويلا، حيث تمكن حريزي من توقيع هدف التعديل رغم الزاوية المغلقة للحارس شخاب.

البديل بايزيد وكروي يتداولان على توقيع أهداف الأمان والاطمئنان

المرحلة الثانية عاد فيها أصحاب الأرض بأكثر إصرارا لحسم المباراة، حيث تمكن البديل بايزيد في الد52 من تسجيل هدف التقدم إثر توزيعة من بولحصان، ليقضي كروي على أحلام الجار في الد68 ، بعد كرة ساقطة ردتها العارضة من كرة حقاص، ليعود بايزيد في الد83 ليوقع الهدف الرابع بعد تمرية من زميله كروي، للإشارة فقد قام حكم المباراة بطرد لاعب قايس حمايدية في الد60 إثر تلقيه للإنذار الثاني في اللقاء.

حقاص يعود لحمل شارة القيادة من جديد

عاد اللاعب الخلوق في تشكيلة اتحاد خنشلة حقاص ليحمل من جديد شارة القيادة، حيث وبعد أن كانت هذه الأخيرة متداولة بين بعض العناصر فضل الطاقم الفني منحها في لقاء أمس لحقاص بالنظر لأخلاقه العالية والاحترام الذي يحظى به بين زملائه في الفريق.

بوعندل أساسيا لأول مرة في تشكيلة السيسكاوة

فضل الطاقم الفني لاتحاد خنشلة منح الفرصة للمستقدم الجديد في فترة الميركاتو الأخير للاعب بوعندل ليكون ضمن التشكيلة الأساسية التي واجهت شباب قايس، وهي المرة الأولى التي يكون فيها المستقدم من شباب حي موسى بوعندل أساسيا.

زغلامي يواصل الغياب بسبب الإصابة

واصل المدافع زغلامي غيابه عن تشكيلة الاتحاد بسبب الإصابة التي لم يشف منها، حيث كان زغلامي الغائب الوحيد عن تشكيلة الاتحاد في ظل تواجد جميع العناصر في هذا اللقاء.

مخلولة وتيغزة في لقاء خاص أمام فريقهما السابق

كان لقاء أمس بين الجارين اتحاد مدينة خنشلة و شباب قايس فرصة للاعبين مخلولة و تيغزة اللذان واجها فريقهما السابق، حيث سبق للثنائي حمل ألوان الجار، ما جعل المواجهة تكون خاصة لهما.

حوالي 100 مناصر قايسي في المدرجات

بالرغم من قرب المسافة بين مدينتي خنشلة و قايس، إلا أن حضور أنصار الفريق الزائر اقتصر على تواجد حوالي 100 مناصر فقط، وقد أرجع الحاضرون عزوف أنصار الجار بسبب تراجع النتائج في الجولات الأخيرة، و ابتعاد فريقهم عن منطقة التباري على أحد تأشيرات الصعود.

أونيس وقشير أبرز غيابات شباب قايس

غاب أمس عن تشكيلة شباب قايس الثنائي أونيسي وقشير بسبب العقوبة المسلطة عليهما، حيث عوقب الثنائي بإنذار احتجاج الذي صدر منهما في اللقاء السابق ضد اتحاد الشاوية.

إدارة خنشلة تكرم المناصر الوفي مشموشي

كرمت إدارة اتحاد مدينة خنشلة المناصر الوفي طالب بوبكر المدعو “مشموشي ” والذي رغم سنه المتقدم وكونه مقعدا فوق كرسي متحرك، إلا أن الجميع يشهد له وفاءه للفريق وحضوره الدائم في مباريات الاتحاد، وهو ما دفع بإدارة بوكرومة لتكريمه بحفل خاص استحسنه الأنصار الحاضرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: