المحترف الثاني

جمعية لخروب : الجمعية تواصل الانهيار وتدخل الشكوك في نفوس الأنصار

عاد فريق جمعية الخروب بخفي حنين عشية أمس من خرجته إلى مدينة غليزان، عندما سقط أبناء المدرب باشا برباعية كاملة مقابل هدف أمام فريق سريع غليزان، هذا وجاء الهدف الوحيد للخروبية عن طريق المهاجم بيوض في الشوط الثاني والذي قلص النتيجة عندما كانت الجمعية متأخرة بثلاثية.

وفد لايسكا اشتكى تعرضه لمضايقات وترهيب كبير

أكد مسؤول الوفد الخروبي المتنقل إلى ملعب غليزان لمواجهة السريع المحلي، أن عناصر لايسكا تلقت معاملة سيئة من طرف المحليين الذين فرضوا شتى أنواع الضغط من سب وشتم وتعنيف بغية النيل من معنويات الفريق، واجتياز لايسكا بسهولة، حيث أكدت مصادرنا أن وفد لايسكا وجد صعوبة كبيرة في الدخول لغرف تغيير الملابس، ما استدعى تقديم احتجاج لمحافظ اللقاء.

بعض اللاعبين تعرضوا لاعتداءات من أعوان الملعب

مثلما أشرنا إليه، أكدت مسؤول بعثة جمعية الخروب أن لايسكا عاشت ظروفا صعبة بعد وصول اللاعبين إلى غرف تغيير الملابس، حيث أن المحليين استعانوا بأعوان أمن، خصصوا لترهيب الفريق الخروبي، وهو ما حدث بعد الوصول مباشرة، حيث كان بعض اللاعبين عرضة للتعنيف، من طرف هذه الفئة التي استعملتها إدارة الفريق المحلي لضرب معنويات الفريق.

رماش، موسي وبلعالم استهدفوا بشكل خاص

من بين اللاعبين الذين تم استهدافهم عشية أمس بملعب زوقاري بغليزان، كان الثلاثي رماش، موسي وبالعالم، حيث أن العناصر السالف ذكرها، سبق لها وأن حملت ألوان فريق السريع، ما جعلهم عرضة للتعنيف والتهجمات التي طالت وفد لايسكا عقب وصوله للملعب، حيث أن الضغوطات على الثلاثي كانت أكبر حدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: