قسم الهواة

مولودية قسنطينة تهزم ” شباب عين فكرون ” وتستعيد الريادة

ضربت أمس مولودية قسنطينة عصفورين بحجر واحد، فمن جهة واصلت تألقها في البطولة بتسجيلها لفوز ثمين على شباب عين فكرون، ومن جهة أخرى استعادت عرش الريادة من شباب أولاد جلال، الذي خطفه منها في آخر جولة من مرحلة الذهاب.

عرقلة ميدون، وريغي يوقع هدفا مبكرا للموك

لم تنتظر عناصر مولودية قسنطينة كثيرا للدخول في أجواء اللقاء، فبعد محاولات، يتعرض المهاجم ميدون إلى عرقلة داخل منطقة العمليات ليعلن الحكم عن ضربة جزاء تولى تنفيذها ريغي بنجاح مسجلا هدفا لفريقه مبكرا في الد 4.

العارضة الأفقية تنوب عن شرفاوي

تواصلت سيطرة أشبال بلعريبي على خصمهم، حيث تحصلت المولودية على ركنية في الد12 نفذها نوارة ناحية الرؤوس، أين وجدت شرفاوي في المكان المناسب، إلا أن العارضة الأفقية نابت عنه وحرمته من توقيع الهدف الثاني.

الزوار يعدّلون النتيجة من هجمة سريعة وخاطفة

بالرغم من إحكام أبناء المدرب بلعريبي في زمام الأمور، إلا أن الزوار كان لهم رأي آخر ففي الد 15 قاد يعقوب هجمة سريعة و خاطفة انتهت بين أقدام لبيوض أمام المرمى، أين تمكن من تعديل النتيجة من دون أن يبدي أي فرحة احتراما لأنصار فريقه السابق.

الموك تعود للتفوق من جديد عن طريق ريغي

انتظر أنصار مولودية قسنطينة نصف ساعة كاملة ليتحرروا بعدها، حيث قاد نجار هجمة سريعة وبعد مراوغات ناجحة له تمكن من توزيع كرة ناحية زميله ريغي، الذي كان متحررا من الرقابة، مسجلا هدفه الثاني له ولفريقه وسط فرحة كبيرة للمناصرين في المدرجات.

لا جديد في المرحلة الثانية وسقوط أولاد جلال ألهب المدرجات

بالرغم من تواصل عناصر مولودية قسنطينة من السيطرة على أطوار المرحلة الثانية وخلقها للعديد من الفرص، إلا أن النجاعة غابت عنهم، عكس الفريق الضيف الذي كاد في أكثر من مرة من خطف نقطة التعادل، غير أن فرحة الفوز صاحبتها أخبار سقوط الرائد أولاد جلال في تبسة ما مكن الفريق من استعادة عرشه وهو ما ألهب كثيرا المدرجات.

بلعريبي: ” اللقاء كان صعبا، وسعيد باستعادة عرش البطولة”

وصف بلعريبي مواجهة فريقه أمام شباب عين فكرون بالصعبة، وأنها جاءت بفضل إرادة أشباله الذين يواصلون في حصد النقاط، خصوصا بعد استعادة الريادة، حيث أعرب عن سعادته لهذا الإنجاز واعدا بمواصلة العمل للحفاظ على هذا المكسب”.

ترعي :” حضّرنا بشكل جيد، ولا نستحق هذه الخسارة”

قال ترعي أن فريقه حضر بشكل جيد لهذه المواجهة رغم التذبذب الذي عاشه الفريق، فنحن كنا الأقرب للعودة بنتيجة التعادل وسوف نعوض ذلك في قادم الجولات”.

بلعريبي حافظ على التشكيلة التي واجهت الحراكتة

فضل مدرب مولودية قسنطينة السعيد بلعريبي المحافظة على نفس التشكيلة التي واجهت في الجولة الماضية اتحاد عين البيضاء، فبعد الفوز الساحق الذي عاد به رفقاء الحارس براهيمي من عين مليلة، ارتأى بلعريبي المغامرة بنفس التعداد أمس أمام السلاحف.

تألق الفريق وراء عودة الأنصار إلى المدرجات

سجل أنصار مولودية قسنطينة حضورهم أمس بقوة في مدرجات ملعب بن عبدالمالك رمضان، وسبب عودة المناصرين بهذه القوة يرجع للنتائج الإيجابية التي حققتها تشكيلتهم في الجولات الأخيرة وقربها عن خطف الصدارة، التي ضاعت منهم في الجولة الأخيرة من الذهاب لصالح شباب أولاد جلال.

بوالودنين، جعفري وحداد في لقاء خاص أمام الموك

كان لقاء أمس بين مولودية قسنطينة بالضيف شباب عين فكرون خاصا بالنسبة للاعبي السلاحف بوالودنين، جعفري حداد الذين سبق لهما حمل ألوان النادي القسنطيني، حيث حظي هذا الثلاثي بتصفيق من أنصار الموك، اعترافا منهم بما قدمه هذا الثلاثي، حين كان هذا الثلاثي يحمل ألوان الموك.

جعفري يحمل شارة القيادة لأول مرة

فضل الطاقم الفني لشباب عين فكرون بقيادة الثنائي ترعي و رجيمي منح شارة القيادة للاعب جعفري الذي سبق له أن لعب في صفوف مولودية قسنطينة، وهذا تحفيزا لهذا اللاعب لتقديم الأفضل أمام فريقه السابق، وهي المرة الأولى لهذا اللاعب الذي يحمل هذه الشارة في الفريق.

قندوز وصابوني أبرز غيابات تشكيلة الفكرون

يعد قندوز و صابوني أبرز غيابات فريق شباب عين فكرون أمس أمام الموك، حيث غاب الأول بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء هلال شلغوم العيد (تمدد عضلي على مستوى الفخذ)، فيما غاب الثاني بسبب المقاطعة احتجاجا على عدم تلقيه لمستحقاته.

الرئيس بكوش حاضر في المدرجات رغم العقوبة

سجل الرئيس الجديد القديم حسان بكوش حضوره بمدرجات ملعب بن عبد المالك بقسنطينة، أين رافق الرجل عناصره، رغم العقوبة التي سلطت عليه من قبل الرابطة بستة أشهر نافذة، جراء ما بادر منه في لقاء الهلال الماضي ضد ثلاثي التحكيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: