قسم الهواة

شباب باتنة : فوز جيجل يعيد المياه إلى مجاريها والمدرب الجديد سيحلّ اليوم

حقق شباب باتنة، الأهم بعد فوزه يوم السبت الماضي أمام شباب جيجل بملعب سفوحي بهدفي بورزام وعمران، ليرفع رصيده إلى النقطة 35 في المركز الرابع، ليعدل أشبال المدرب لزهر ملالة الأوتار ويصححوا المسار بعد أن كانوا قاب قوسين أو أدنى من فوهة البركان التي كادت تعصف برفقاء بركاني بعد دوامة النتائج السلبية التي حققها الفريق الأوراسي منذ لقاء الجولة 18 أمام الغريم مولودية باتنة.

الفريق ظهر بوجه شاحب خلال المرحلة الأولى

ظهرت تشكيلة شباب باتنة، خلال المرحلة الأولى من اللقاء بوجه شاحب حيث تركز اللعب في وسط الميدان، كما اعتمد رفقاء غطوط على الهجمات المعاكسة الخطيرة التي أربكت دفاع الكاب، وظهر غياب التنسيق بين الخط الهجومي ووسط الميدان، حيث ضاعت العديد من الكرات السهلة مما أزعج المدرب ملالة، كما لم يصنع الفريق فرصة حقيقية للتسجيل سوى فرصة وحيدة للاعب بركاني بعد توغله في دفاع النمرة، أين سدد كرة مرت جانبية على مرمى الحارس لحمر.

طرد بوضياف حرّر لاعبي الكاب في الشوط الثاني

شهدت المرحلة الثانية من لقاء الكاب ضد الجياسدي، إشهار الحكم بن حمو لبطاقة صفراء ثانية في وجه متوسط ميدان جيجل بوضياف الذي تدخل بطريقة عنيفة على المدافع عيساوي، مما جعل المدرب ملالة يستبدله باللاعب بيطام، هذا الطرد حرر أصحاب الدار الذين استغلوا النقص العددي ليشنوا حملات هجومية أثمرت على هدفين عن طريق بورزام وعمران في الدقيقتين 60و 65من اللقاء.

عمران يرفع رصيده إلى 7أهداف

وبعد تسجيله للهدف الثاني في لقاء جيجل، رفع المهاجم فايق عمران رصيده من الأهداف إلى 7 لينصب نفسه هدافا للفريق متساويا مع المهاجم السابق للكاب الذي غادر في الميركاتو الشتوي إلى هلال شلغوم العيد الهادي ڨحش، وأثبت ابن مروانة مرة أخرى بأنه لاعب من الطراز الرفيع ومهاجم حاسم له مستقبل كبير في عالم كرة القدم لو يستمر بالعمل.

زغينة يؤكد اتفاقه مع مدرب جديد ويرفض الإفصاح عن اسمه

أكد رئيس الكاب الهادي زغينة بعد نهاية اللقاء أمام جيجل، بأن المدرب الجديد سيحل يوم غد الإثنين إلى ملعب سفوحي لمباشرة عمله على رأس العارضة الفنية، ولم يرد زغينة الإفصاح عن اسم المدرب الجديد إلى غاية حضوره الرسمي للتدريبات خلال حصة الاستئناف المبرمجة عشية غد الإثنين.

بن منصور أدى لقاء طيبا في الدفاع

أدى اللاعب إسلام بن منصور لقاء في المستوى أمام شبيبة جيجل، حيث شغل منصب مدافع أيمن وساعد رفقاءه في البناء الهجومي، كما لم يخيب إسلام دفاعيا ليؤكد هذا الأخير عودته القوية إلى التشكيلة الأساسية لاسيما وأنه عانى كثيرا بعد التهميش الذي طاله خلال اللقاءات الماضية بعد اتهامه ببعض الأمور على خلفية داربي الذهاب.

بورزام يطرد النحس ويفتتح عداده التهديفي

فك المهاجم كمال بورزام عقدة العقم الهجومي التي لاحقته منذ انتدابه إلى الكاب خلال فترة الميركاتو الشتوي، أين سجل الهدف الأول في لقاء جيجل بعد كرة مرتدة من حارس النمرة لحمر ليحولها ابن سطيف إلى هدف وظهر بورزام سعيدا بالهدف الذي سجله خاصة بعد الانتقادات التي تلقاها اللاعب من طرف الأنصار في اللقاءات الستة الماضية.

بركاني أدى لقاء كبيرا وضيّع فرصا بالجملة

ظهر المايسترو شكيب بركاني بمستوى جيد خلال لقاء النمرة، حيث عادت الثقة للاعب بعد صنعه للعديد من الفرص الخطيرة التي كادت تحول إلى أهداف لولا الحظ من جهة وبراعة حارس الجياسدي لطرش، كما قدم بركاني كرة الهدف الثاني للمهاجم عمران في المرحلة الثانية من اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: