قسم الهواة

مولودية باتنة : المولودية تستأنف التحضيرات تحسبا لموقعة هلال شلغوم العيد

عادت تشكيلة مولودية باتنة، عشية أمس، إلى أجواء التحضيرات اليومية تحسبا للقاء الجولة القادمة أمام هلال شلغوم العيد وشهدت حصة الاستئناف حضور جل التعداد باستثناء اللاعبين المصابين في صورة حاج عيسى وغضبان اللذان تعرضا لإصابات خلال اللقاء الماضي أمام التضامن.

غضبان سيغيب 15 يوما وحاج عيسى سيخضع للراحة لمدة يومين

بعد إجراء الكشوفات الطبية، اتضح بأن المهاجم غضبان يعاني من إصابة على مستوى مشط القدم وسيغيب لمدة 15 يوم، مما سيجعل المدرب غيموز مطالب بإيجاد بديل للاعب خلال اللقاءين القادمين أمام كل من هلال شلغوم العيد والموك، فيما سيخضع المايسترو لزهر حاج عيسى إلى راحة لمدة يومين بعد الكدمات المتكررة التي تلقاها اللاعب خلال اللقاء الأخير أمام التضامن.

اللاعبون ينتظرون ضخ منحتي تبسة والتضامن

وفي سياق آخر، وبعد النتيجتين الإيجابيتين التي حققها أشبال غيموز أمام تبسة وواد سوف، ينتظر رفقاء كنون التفاتة إدارة زيداني فيما يخص المنح وذلك من أجل وضع اللاعبين في أحسن الظروف سيما وأنهم تنتظرهم لقاءين ناريين أمام الشاطو والموك.

غيموز: “المباريات المتبقية كلها نارية وسنتعامل معها كأنها نهائيات كأس”

صرح مدرب مولودية باتنة أمين غيموز في اتصال خص به المحترف، بأن فريقه عازم على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية خلال ما تبقى من مباريات، وقال المدرب: تنتظرنا مباريات صعبة سنتعامل معها على شكل نهائيات كأس، نحن ملزمون بجمع أكبر عدد من النقاط من أجل تعزيز ترتيبنا العام.

“وصلنا لدرجة مقبولة من التجانس داخل المجموعة وهذا شيء إيجابي”

وواصل غيموز حديثه قائلا: الفريق وصل لدرجة معتبرة من التجانس داخل المجموعة، وهذا مؤشر إيجابي مقارنة باللقاءات الفارطة، سنواصل على هذا النهج خلال التحضيرات اليومية من أجل الوصول إلى درجة أعلى من الحاهزية.

“من الناحية الدفاعية الفريق جيد ولم يرتكب أخطاء قاتلة”

كما لم يخف المدرب غيموز إعجابة بالمنظومة الدفاعية لفريقه والتي سيرت اللقاءات الماضية من دون أخطاء تذكر، كما ساهمت في منح الثقة لخطي الوسط والهجوم وقال في هذا الصدد: نملك دفاعا جيدا لم يقع في أخطاء ساذجة نعول على هؤلاء المدافعين لتحقيق نتائج إيجابية خارج الديار.

“تنقصنا الفعالية الهجومية والتنافس بين اللاعبين أعطانا خيارات اضافية”

واختتم غيموز حديثه قائلا: مشكلتنا تكمن في الفعالية الهجومية، لا تزال هنالك نقائص بالجملة في هذا الخط، سنقوم بتصحيحها خلال اللقاءات القادمة، التنافس بين اللاعبين منحنا خيارات اضافية في مختلف الخطوط وسنعمل بهذه الطريقة مع المهاجمين ولما لا منح الفرصة للاعبين جدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: