المحترف الأولحوار

وفاق سطيف : دباري “وضعيتنا اليوم لا تسمح لنا بتضييع النقاط والحديث عن اللقب سابق لأوانه”

تحدث مدافع وفاق سطيف دباري عن الفورمة العالية التي يتواجد فيها النادي السطايفي في الفترة الحالية، كما تطرق إلى حظوظ فريقه في الظفر بلقب البطولة خلال الموسم الحالي.

حققتم فوزا صعبا على حساب ضيفكم نصر حسين داي، فماذا تقول؟

أعتقد أنها ليست المرة الأولى التي أصبحنا نجد فيها صعوبة في التسجيل رغم الكم الهائل من الفرص الحقيقية والسانحة التي صنعناها طيلة فترات المباراة، فبعد استعادة الدفاع هيبته يبقى إشكال الفاعلية في الهجوم مطروحا، كما أن المنافس هذه المرة قدم إلى سطيف من أجل مباغتتنا والصمود في وجهنا والعودة إلى الديار بنقطة التعادل، لكن أثبتنا أحقيتنا بالنتائج الإيجابية التي حققناها مؤخرا، والأكيد أن انتصار اليوم ورغم صعوبته إلا أنه يسمح لنا بمضاعفة الجهود والعمل أكثر لأجل مواصلة المسيرة بثبات.

بالنظر إلى العدد الكبير من الفرص التي ضيعتموها، كان بإمكانكم الفوز بأكثر من هدفين؟

صحيح لقد ضيعنا عددا من الفرص، كما شاهدتم التوفيق كان إلى جانب دفاع وحارس النصرية وإلا فكيف نفسر العدد الكثير من الفرص التي ضاعت، المهم أننا تمكنا من تحقيق الفوز والظفر بالنقاط، كما أن هناك أمرا مهما يجب الإشارة إليه، وهو المتمثل في تأكيد قوتنا عندما نلعب أمام أنصارنا.

البعض أرجع تواضع أدائكم في الشوط الأول إلى استصغاركم المنافس وغروركم بعد الفوز الذي حققتموه أمام مقرة، هل هذا صحيح؟

لا نستطيع القول إننا دخلنا المباراة مغرورين، لكن الحقيقة تقال وهذه هي عقلية كل لاعب عندما تكون الفوارق كبيرة بين الفريق المستضيف والفريق الضيف، فحتى المناصر يكون متأكدا من الفوز وتسجيل الأهداف، وهو ما عشناه هذه المرة مع النصرية.

أنهيتم الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد عجزكم عن اختراق دفاع النصرية المنظم، ألم ينتبكم الشك؟

دخلنا المباراة بنية واحدة وهي ضرورة تحقيق الانتصار لتعزيز رصيدنا النقطي، صحيح أننا خلال الشوط الأول لم نظهر بمستوانا الحقيقي وتركنا المباراة للفريق الضيف وحتى اعتماد لاعبي النصرية على اللعب الدفاعي فوت علينا عدة فرص، فكان علينا انتظار الشوط الثاني من أجل التسجيل، بعدها حاولنا تسيير اللعب ومباغتة المنافس بأهداف أخرى، خاصة وأن لاعبي النصرية استسلموا للأمر الواقع بعد تلقيهم الهدف الثاني، ما سمح لنا بإنهاء المباراة بقوة.

هل لنا أن نعرف ما هي النصائح أو الإرشادات التي قدمها لكم الكوكي بين الشوطين؟

ليست هناك نصائح من نوع خاص، فقط ذكرنا بضرورة الإيمان بقدراتنا لأجل بلوغ الهدف.

هل تعتقد أن التشكيلة السطايفية بفوزها الأخير على النصرية قادرة على تحقيق نتائج أخرى إيجابية في الخرجات المقبلة؟

بفضل المجهودات الكبيرة التي أصبحنا نبذلها في التدريبات والعمل المنجز من قبل الطاقم الفني أعتقد أننا نملك كل المقومات التي تسمح لنا بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الخرجات التي تنتظرنا مستقبلا، صراحة بعد الانتصارات الخمسة الأخيرة التي حققناها في مرحلة العودة طموحاتنا لأجل إنهاء الموسم بقوة أصبحت تزداد من يوم لآخر.

ألا ترى أن التشكيلة السطايفية اليوم قطعت شوطا مهما نحو التتويج بلقب البطولة؟

أعتقد أن الحديث عن لقب البطولة قبل نهاية الموسم بعشر مباريات سابق لأوانه، صحيح نحن في الطريق السليم ونحتل المرتبة الثالثة وعلى بعد ست نقاط فقط عن الرائد وسنستقبله مستقبلا في سطيف هو وبقية الفرق التي تلعب من أجل اللقب، وأملنا هو أن نواصل البقاء في هذه السلسلة من الانتصارات إلى غاية نهاية الموسم، لكن قبل هذا علينا تسيير اللقاءات لقاء بلقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: