المحترف الثاني

اتحاد عنابة : كروم يقرر الانسحاب وسيقدم استقالته يوم الاثنين المقبل

بضغط من الأنصار وبطلب من والي عنابة قرر رئيس النادي الهاوي لاتحاد عنابة محمد الهادي كروم الانسحاب رسميا من الفريق وهذا ما أكده لنا صبيحة أمس في اتصال هاتفي حيث أكد أن قرار الاستقالة بصفة رسمية من الفريق العنابي في انتظار ترسيمه يوم الاثنين المقبل عندما يعقد جمعية عامة استثنائية ويعرض استقالته على أعضاء الجمعية العامة للموافقة عليها هذا وأقسم كروم بعدم الرجوع والعدول على الاستقالة مهما كانت الأسباب والظروف.

قرر الانسحاب من رئاسة النادي الهاوي

هذا وقرر رئيس النادي الهاوي محمد الهادي كروم الاستقالة نهائيا من رئاسة الفريق وذلك لأنه أصبح مرفوضا من الشارع الرياضي العنابي الذين خرج في مسيرتين حاشدتين الثلاثاء الماضي وأول أمس كذلك وهذا ما جعل السلطات المحلية لولاية عنابة توافق على هذا المطلب تفاديا للفوضى وتحقيقا للسلم الاجتماعي طالب السلطات المحلية كروم بضرورة الرحيل وهو ما قام به فعلا في انتظار عقد الجمعية العامة الاستثنائية يوم الاثنين المقبل لترسيم الاستقالة من طرف أعضاء الجمعية.

الدي جي اس اتصل به وطالبه بالاستقالة

في ذات السياق أكد لنا محمد الهادي كروم في اتصال هاتفي أن مدير الشباب والرياضة اتصل به مساء أول أمس وأخبره بأهم التوصيات التي انبثقت من الاجتماع الذي جمع والي عنابة جمال الدين بريمي وممثلي الأنصار الذي أجمعوا على ضرورة رحيل كروم وزعيم.

رحيله كان المطلب الأول للأنصار

إن رحيل محمد الهادي كروم من الفريق كان المطلب الأول للأنصار عندما خرجوا في مسيرتين حاشدتين الأسبوع الماضي والحالي وعليه هذا الضغط دفع بالسلطات لمطالبة كروم بالرحيل عن الفريق وهذا ما قام به كروم صبيحة أمس عندما أعلن انسحابه الرسمي من الفريق في انتظار فقط عقد الجمعية العامة الاستثنائية يوم الاثنين المقبل حتى يعرض الاستقالة على أعضاء الجمعية.

ترسيم الاستقالة سيكون الاثنين بمناسبة عقد الجمعية العامة

إن ترسيم استقالة رئيس النادي الهاوي محمد الهادي كروم سيكون يوم الاثنين المقبل بمناسبة عقد الجمعية العامة الاستثنائية بداية من الرابعة مساء بدار الشباب علاط مسعود، حيث سيقدم كروم حصيلته المالية والأدبية ويعرض استقالته على أعضاء الجمعية العامة للمصادقة عليها.

ليس مجبرا لتقديم الحصيلة المالية أمام أعضاء الجمعية العامة

صحيح أن محمد الهادي كروم سيقدم حصيلته المالية والأدبية لسنة 2019 كاملة لكن هذه الحصيلة متعلقة بالنادي الهاوي فقط أما حصيلة فريق كرة القدم ليس مجبرا على تقديمها وعرضها أمام أعضاء الجمعية العامة مادام أنه سير الفريق كمدير رياضي وليس كرئيس للنادي الهاوي.

كروم: “استقالتي لا راجعة فيها وأتمنى التوفيق والنجاح للفريق”

هذا وأكد لنا محمد الهادي كروم كما سبق وأن ذكرنا أنه قرر الاستقالة والانسحاب من الفريق وقراره نهائي ولا رجعة فيه مهما كانت الأسباب والظروف لأنه تعب كثيرا على هذا الفريق حتى وضعه على السكة الصحيحة والآن الجميع يطالب برحيله على حد قوله.

“الدي جي اس اتصل بي وطالبني بتقديم الاستقالة”

واصل ذات المتحدث حديثه معنا حيث كشف لنا أن مدير الشباب والرياضة لولاية عنابة اتصل به وطالبه بضرورة تقديم استقالته في أقرب وقت ممكن وهذا بناء على توصيات اجتماع الوالي مع ممثلي الأنصار وعليه قررت الاستقالة والرحيل رسميا من الفريق ولن أعود مهما كانت الأسباب والظروف يؤكد محمد الهادي كروم.

“استقالتي رسمية ولا رجعة فيها”

في ذات السياق أكد لنا محمد الهادي كروم أن استقالته رسمية ولا رجعة فيها مادام أنه أصبح غير مرغوب فيه من الأنصار وحتى من السلطات وبالتالي لم أعد مجبرا على البقاء ومواصلة مهامي على رأس الفريق في ظل كل هذه الظروف يضيف محمد الهادي كروم.

“سأعقد جمعية عامة استثنائية يوم الاثنين لعرض الاستقالة على الأعضاء”

سيكوم يوم الاثنين المقبل موعدا لعقد جمعية عامة استثنائية سيعلن فيها محمد الهادي كروم استقالته من الفريق العنابي كما أنه التزم بتقديم حصيلته المالية والأدبية على أعضاء الجمعية للمصادقة عليها كذلك وقتها سيتنحى محمد الهادي كروم من الفريق العنابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: