قسم الهواة

شباب باتنة : شيحة يحضر البدائل المناسبة تحسبا لمباراة نادي التلاغمة

يواصل أصحاب اللونين الأحمر والأزرق تحضيراتهم اليومية بملعب سفوحي تحسبا لموقعة السبت القادم أمام نادي التلاغمة العائد بقوة خلال مرحلة العودة، وتشهد تدريبات الكاب أجواء مميزة وحضور لجل اللاعبين باستثناء المصابين في صورة عيساوي وبراهمية والحارس الثاني لكحل.

شيحة سيركز على تحضير المجموعة بسيكولوجيا

وركز المدرب الجديد شيحة توفيق منذ قدومه للإشراف على العارضة الفنية للكاب على إعطاء دفعة وشحنة معنوية لرفقاء فارس حميتي وذلك لزرع الثقة داخل المجموعة المقبلة على لقاء ناري نهاية الأسبوع الجاري والخروج نهائيا من مرحلة الشك والفراغ التي جثمت على الشباب منذ جولات وبالتحديد منذ لقاء الداربي المحلي أمام البوبية.

طالب عيساوي وبراهمية بفحوصات طبية لمعرفة حجم الإصابة

وطالب المدرب شيحة اللاعبين عيساوي وبراهمية بضرورة الإسراع في إجراء الكشوفات الطبية من أجل معرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرضا لها اللاعبان خلال اللقاء الماضي أمام جيجل، وذلك لإيجاد الحلول المناسبة قبل موقعة التلاغمة وتحضير البدائل المناسبة للغيابات المحتملة للاعبين.

يسعى لتجهيز بدائل إضافية للقاءات القادمة

وفي اتصال بالمحترف، أفصح المدرب شيحة توفيق عن رغبته في تحضير بدائل أخرى وقادرة على تقديم الإضافة خلال الجولات القادمة، سيما وأنه اعتبر الفترة الحالية من البطولة حساسة وحاسمة لحد بعيد نظرا للتنافس الكبير بين الأندية من أجل الظفر بتأشيرة الصعود، والتعب والإنهاك ضف إلى ذلك الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون خلال هذه الفترة.

غياب الحارس لكحل يطرح العديد من التساؤلات

غاب الحارس لكحل عن التدريبات خلال الأسبوع الحالي، دون معرفة الأسباب الحقيقية لذلك الغياب، سيما وأن الحارس لا يعاني من أي إصابات أو معرض لأي عقوبات، وهو الأمر الذي جعل المدرب الجديد شيحة يستفسر عن وضعية الحارس والأسباب الحقيقية التي جعلته يقاطع التدريبات.

شيحة: “التشكيلة الأساسية تحتاج لدفعة بسيكولوجية وهناك عناصر شابة قادرة على تقديم الإضافة”

ظهر المدرب الجديد شيحة توفيق في اتصال خص به يومية المحترف، مرتاحا مبدئيا بعد أن أخذ نظرة عامة عن المجموعة خلال اليومين الماضيين، كما لم يخف شيحة عدم معرفته بإمكانيات اللاعبين لحد كتابة هذه الأسطر وقال في هذا الصدد: أخذت نظرة شاملة ومبدئية على التشكيلة واكتشفت بأنها (أي المجموعة) تحتاج لدفعة بسيكولوجية من أجل العودة إلى السكة الصحيحة وإنهاء فترة الفراغ نهائيا واختتم المدرب حديثه قائلا: “التشكيلة غنية باللاعبين الشباب القادرين على تقديم الإضافة نسعى إلى تحضير البدائل المناسبة تحسبا للجولات القادمة”.

زيلاي: “مقبلون على لقاء صعب أمام التلاغمة وتحذونا رغبة لمباغتتهم داخل ديارهم”

لم يخف الحارس زيلاي ياسين في اتصال للمحترف، تخوفه من اللقاء أمام نادي التلاغمة، لكنه أظهر إرادة ورغبة كبيرتين لمباغتة التلاغمة داخل الديار وصرح في هذا الصدد: “نحن مقبلون على لقاء صعب وحاسم أمام نادي التلاغمة، صحيح أنه عاد بقوة خلال مرحلة العودة ووجد لنفسه مكانة وسط كوكبة المقدمة إلا أننا عازمون على مباغتتهم أمام جماهيرهم لدينا الإمكانيات البشرية للعودة بنتيجة ايجابية من هناك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: