قسم الهواة

مولودية باتنة : يونس بن سالم”تحسنا من ناحية الأداء والفوز في لقاء اتحاد خنشلة لا نقاش فيه”

أفصح المدافع المحوري لمولودية باتنة يونس بن سالم في اتصال للمحترف على العديد من الأشياء الإيجابية التي حققها فريقه خلال الجولتين الماضيتين، وتحسن المستوى العام للبوبية بعد لقاء خنشلة سيما وأن الفريق عانى كثيرا منذ جولات نظرا لغياب التنسيق بين الخطوط الثلاثة.

عدتم بنقطة ثمينة من خرجتكم الأخيرة والصعبة أمام التضامن كيف كان اللقاء أمامهم؟

الحمد لله، قدمنا مباراة رائعة أمام التضامن، دافعنا بشكل جيد وضيعنا بعض الفرص السانحة للتسجيل، الشيء السلبي في اللقاء هو تحيز الحكم ومنحه الأفضلية لأصحاب الأرض لكننا حاربنا من أجل العودة بنقطة ايجابية من هناك.

الفريق تحسن كثيرا خلال اللقاءين الأخيرين، ما هو السر في ذلك وما هي النقائص المسجلة لحد اليوم؟

كنا نعاني من غياب الانسجام والتنسيق بين الخطوط، إضافة إلى تذبذب مستوى الخط الهجومي وقلة الفعالية أمام المرمى، نحن نتحسن تدريجيا من مباراة إلى أخرى ويعود الفضل بطبيعة الحال إلى الطاقم الفني بقيادة المدرب غيموز الذي لم يتوان على تحسين الأداء العام للمجموعة من جميع النواحي، بالنسبة للنقائص فهي ليست كبيرة وسنتداركها خلال اللقاءات القادمة.

كيف تسير التحضيرات هذا الأسبوع وما هي الجوانب التي ركز عليها الطاقم الفني؟

التحضيرات تسير بصورة عادية وبحضور جل اللاعبين ماعدا غضبان، نحن نحضر على جميع الجوانب تحسبا للموقعة القادمة أمام هلال شلغوم العيد عازمون على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وخطو خطوة عملاقة من خلال تحقيق الفوز أمام الشاطو للعب لقاء الموك بأريحية.

تنتظركم مباراة صعبة أمام الهلال خاصة وأن الأهداف متشابهة بين الفريقين، كيف ستتعاملون مع هذه المباراة؟

اللقاء القادم سيكون منعرج البطولة بالنسبة لنا وكما سبق وقلت لك نحن جاهزون للفوز وعدم التسامح في النقاط داخل الديار، الجميع واع بصعوبة اللقاء سيما أمام منافس يملك أهداف متشابهة معنا، سندخل بشعار واحد ألا وهو الفوز لرفع رصيدنا النقطي.

ماذا تقول للأنصار قبل لقاء شلغوم؟

أدعو الأنصار للحضور بقوة إلى ملعب أول نوفمبر لمساندتنا وتقديم الدعم المعنوي لنا نحن مقبلون على لقاء صعب ونقاطه جد مهمة ستساعدنا على السير خطوة عملاقة لتحقيق الصعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: