المحترف الثاني

جمعية لخروب : الجمعية بعابد حمداني لا ترحم وتستعيد حظوظها في لعب الصعود

تمكن فريق جمعية الخروب من تحقيق المبتغى خلال المباراة التيجمعته بالضيف مولودية العلمة بملعب عابد حمداني برسم الجولة الثانية والعشرين من عمر البطولة، حيث أطاح لاعبو “لايسكا” بالبابية بهدف يتيم مكنهم من استعادة التوازن من جديد.

الشوط الأول انتهى دون غالب ولا مغلوب

بداية الشوط الأول عرفت دخول أصحاب الضيافة بقوة إذ في الدقيقة الأولى، محاولة الأول بعد فتحة من كابري وبوشوارب أمام المرمى يضيع هدفا محققا للنادي الخروبي، 22د بوسيف يستغل سوء تقدير لمدافعي الخروب والحارس الخروبي ينقذ مرماه من هدف محقق، 26د أخذ ورد بمنطقة العلمة وكركود يسدد وبن خوجة يبعد الخطر إلى الركنية، 33د ركنية لعراب دون رقابة وجها لوجه بقذفة وكرته تمرر بقليل عن المرمى، 40د فرشوش ينفرد بحارس بولصنام والأخير كان أسرع من المهاجم ينقذ مرماه، باقي الدقائق لم تحمل الجديد لينتهي الشطر الأول من اللقاء دون غالب ولا مغلوب.

بوشوارب منح النقاط الثلاث للجمعية

انطلاق المرحلة الثانية من اللقاء شهدت شنأصحاب الضيافة العديد من الهجمات، إذ في 55د كابري يمرر لبوشوارب والأخير وجها لوجه أمام بن خوجة يوقع الهدف الأول، 80د هجمة من دربال يمرر على طبق وجها لوجه أمام الحارس يضيع ما لا يضيع، 89د بوسيف برأسية كاد يعدل النتيجة ولولا التمركز الجيد للحارس بولصنام، بعدها بدقائق أعلن الحكم بوستة عن نهاية اللقاء بفوز لايسكا.

مستورة: “أكدنا أننا في ملعبنا لا نرحم أحدا”

صرح مدرب جمعية الخروب مستورة بعد اللقاء، قائلا: “هذا الفوز لم يكن سهلا بالنظر لما حدث هذا الأسبوع وظهور بعض الإشاعات بخصوص تسهيل مهمة المنافس، وأكدنا أننا على أرضية ميداننا لا نرحم أحدا، ويبقى هدف الحالي هو ضمان البقاء بحظيرة الرابطة الثانية”.

سبع: “الخسارة كانت قاسية بالنسبة لنا”

تحدث مدرب مولودية العلمة سبع بعد المباراة، قائلا: “كنا قادرين على تحقيق التعادل في أسوأ الأحوال خاصة في الشوط الثاني، وكنا قريبين من التسجيل والمنافس من فرصة سجل، وهذه الخسارة تبقى قاسية بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: