المحترف الثاني

شبيبة سكيكدة : الشبيبة تواصل نغمة الانتصارات وتقترب من تحقيق الصعود

تمكن فريق شبيبة سكيكدة من تحقيق الفوز في المباراة التي جمعته بضيفه جمعية وهران بملعب 20 أوت 55، حيث عزز النادي السكيكدي رصيده بثلاث نقاط قربته أكثر من تحقيق الصعود إلى حظيرة الكبار.

مرزوقي بطريقة رائعة كاد يفتتح مجال التهديف

دخل أصحاب الأرض في مباراة الأمس بكل قوة وبدون مقدمات حيث كانت لهم أول لقطة خطيرة عن طريق مرزوقي الذي وصلته كرة على طبق من زميله بتروني راوغ مدافعين وسدد بكل قوة و الحارس بوكريط أخرجها بأصابع اليد إلى الركنية .

القائم الأفقي ينوب على بوكريط في صد كرة ناصري

كثفت الشبيبة من هجماتها الخطيرة في الدقائق الأولى من عمر اللقاء و كانت لهم ثاني فرصة خطيرة عن طريق ناصري الدقيقة 8 أين استغل كرة مرتدة من دفاع الجمعية عندما رد كرة مخالفة خناب لكن القائم الأفقي حرمه من التسجيل .

كرة مرزوقي أخرجها المدافع إلى الركنية

كاد مرزوقي أن يسجل هدف الشبيبة الأول لولا تفطن دفاع الجمعية بعدما أبعد كرته التي جاءته عن طريق تمريرة من مزيله بتروني على بعد 20 مترا بعدما جاءته هو الآخر كرة جميلة من زغنون.

لعداوري فوت على الشبيبة فرصة ذهبية للتسجيل

بعد تمركز لاعبي الجمعية في الدفاع طيلة أطوار الشوط الأول وفشلوا جميع محاولات الشبيبة إلى غاية الدقيقة 42 أين وزع بتروني كرة جميلة ناحية مرزوقي الذي مرر بدوره برأسية إلى لداوري الذي أراد رفع الكرة فوق الحارس لكن الأخير كان ذكيا في التقاطها قبل دخولها إلى المرمى.

مرزوقي يفك الشيفرة ويمضي ثالث أهدافه مع الشبيبة

بعد العقدة الكبيرة التي لازمت الشبيبة بسبب ركون لاعبي الجمعية في الخلف مرزوقي وجد الشيفرة التي هز بها شباك الحارس بوكريط في الدقيقة 47 بعدما قاد زميله زغنون لهجمة معاكسة مرر الكرة لزميله لداوري والأخير مرر كرة على طبق لمرزوقي الذي تمكن من افتتاح مجال التهديف رغم أنه كان في زاوية مغلقة.

بوطيبة كاد أن يضاعف النتيجة للشبيبة

كما عرف لقاء الأمس فريقا يهاجم والآخر يضاعف خاصة في الشوط الثاني أين أبطل لاعبي الجمعية كل هجمات الشبيبة في منطقتهم و قبل وصولهم إلى مرمى الحارس بوكري طالا في الدقيقة 80 أين تمكن البديل بوطيبة من تنفيذ مخالفة مباشرة بكل قوة لكن الكرة وجدت الحارس بوكريط الذي أخرج الكرة بصعوبة كبيرة وبعدها تمركز اللعب في وسط الميدان مع سيطرة خفيفة لشبيبة لكنها دون فعالية لتنتهي المباراة بفوز الشبيبة بهدف دون رد.

افتيسان: “حققنا الأهم والحديث عن الصعود سابق لأوانه”

صرح افتيسان عقب نهاية اللقاء لوسائل الإعلام حول لقاء الأمس حيث قال: “كنا ننتظر صعوبة المهمة أمام منافس قوي يملك التجربة وله العديد من اللاعبين دوي خبرة كبيرة لكننا عرفنا كيف ننهي اللقاء لصالحنا كنا قادرين على إنهاء الشوط الأول بفوز أكثر من هدف لكن نقص الفعالية أثرت علينا كثيرا في الشوط الثاني كان ملزوم علينا تسير اللقاء بحكمة وهذا مكان لنا لتأكيد نتيجة بوسعادة وفي حديثه حول الصعود حيث قال: “الحديث عن الصعود سابق لأوانه و مازال المشوار طويلا ما زالت أمامنا ثماني مباريات كاملة سنسيرها جولة بجولة”.

العوفي: “لم نفهم قرارات الحكم ولا نستحق الخسارة”

عقب نهاية اللقاء صرح سالم العوفي لوسائل الإعلام أنه لم يفهم قرارات الحكم حيث قال: “قرارات حكم المباراة لم تكن مفهومة فقد حرمنا من العديد من المخالفات القريبة من منطقة الخصم ولم نعلم كم احتسب من وقت في نهاية الشوط الأول وكذا لم ينه المباراة في وقتها بعدما احتسب أربع دقائق كما يمكن القول إننا لم نكن في المستوى في هذه المباراة خاصة في الشوط الأول، الغيابات أثرت علينا بسبب العقوبات والإصابات والتعب بسبب تركيزنا على منافسة كأس الجمهورية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: