قسم الهواة

مولودية باتنة : جفالي يهدي انتصارا ثمينا للمولودية

حققت مولودية باتنة، أمس، فوزا صعبا وثمينا على حساب هلال شلغوم العيد بهدف دون رد من توقيع المهاجم جفالي في الدقيقة 27 من المرحلة الأولى، وذلك في لقاء برسم الجولة 23من بطولة القسم الثاني هواة في مجموعته الشرقية، لترفع المولودية رصيدها إلى النقطة 37 فيما تجمد رصيد الهلال عند النقطة 35.

تسديدة بن سالم كادت تفتح باب التسجيل للبوبية

شهدت بداية المرحلة الأولى، دخولا قويا من لاعبي البوبية الذين نقلوا الخطر إلى مرمى حارس الهلال تباني بعد قذفة قوية من المدافع بن سالم تصدى لها بصعوبة حارس شغلوم في الدقيقة الثانية.

رفقاء حجيج نقلوا الخطر إلى مرمى براهيمي

بعدها بدأ لاعبو الهلال بالخروج من منطقتهم، حيث صنعوا بعض الفرص وكانت أخطرها عن طريق اللاعب منصوري الذي سدد كرة رأسية أنقذها الحارس براهيمي في آخر دقيقة، ليواصل الضيوف الضغط في الهجوم إلا أن كراتهم لم تكن خطيرة على مرمى البوبية.

خروج بوزغاية حرر لاعبي البوبية وصنعوا فرصا خطيرة

هذا وقد تحرر لاعبو المولودية أكثر وصنعوا العديد من الفرص الخطيرة سيما بعد خروج لاعب الهلال بوزغاية ببطاقة حمراء، حيث كاد اللاعب لزهر حاج عيسى من تسجيل أول أهداف بعد توغله في منطقة العمليات إلا أن تسديدته كانت سهلة في أحضان الحارس تباني، كان ذلك في الدقيقة 31 من المرحلة الأولى.

كرة سي محمد ناحية جفالي أثمرت عن هدف أول للبوبية

وسجلت البوبية الهدف الأول بعد كرة طويلة ناحية المهاجم جفالي أمين روضها هذا الأخير وسددها بطريقة جميلة لتستقر في مرمى الحارس تباني في الدقيقة 27 وسط فرحة هيستيرية من الأنصار.

بهلول ضيع فرصة الهدف الثاني بعد تألق الحارس تباني

وضيع متوسط الميدان بهلول كرة الهدف الثاني بعد فرصة حقيقية اثر تمريرة مليمترية من المايسترو لزهر حاج عيسى، حيث حاول بهلول أن يرفعها فوق حارس الهلال، هذا الأخير أنقذها ببراعة في الدقيقة 39
بوشكريط ضيع فرصة الهدف الثاني بعد انفراده بالحارس تباني
وضيع متوسط الميدان بوشكريط فرصة مضاعفة النتيجة لصالح فريقه بعد انفراده بالحارس تباني اثر تمريرة بينية من الحاج عيسى، إلا أن كرته وصلت إلى أحضان حارس الهلال وسط سخط كبير من الأنصار بعد مطالبة اللاعبين بركلة جزاء في الدقيقة 49.

الضيوف رموا بكامل ثقلهم في الهجوم

بعدها رمى الضيوف بكامل ثقلهم للهجوم وصنعوا فرصا خطيرة عن طريق البديل بوسكة الذي كاد يخادع الحارس براهيمي بعد كرة مقوسة من كرة ثابتة أخرجها دفاع البوبية بصعوبة في الدقيقة 55 من المرحلة الثانية.

بوشكريط ضيع ما لا يضيع وضغط رهيب من الضيوف

وضيع اللاعب بوشكريط فرصة أخرى بعد لعبة جماعية انتهت عند اللاعب الذي سدد كرة قوية أنقذها الحارس تباني بصعوبة كان ذلك في الدقيقة 60 بعدها واصل رفقاء باشا ضغطهم من أجل تعديل النتيجة، حيث كاد البديل بوسكة من تعديل النتيجة لولا براعة الحارس براهيمي، كما استمات مدافعو البوبية الدفاع عن مرماهم لغاية إعلان الحكم عمر خوجة نهاية اللقاء بفوز البوبية بهدف دون رد ليرتفع رصيدها للنقطة 37.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: