قسم الهواة

شباب باتنة : شيحة”لا أحبذ خلق المبررات ولقاء التضامن سيكون مفخخا”

قال المدرب شيحة توفيق في تصريح خص المحترف، إن فريقه كان يستحق العودة بالنقاط الثلاثة من التلاغمة، ولكن نقطة فيها بركة حسبه كما رفض المدرب شيحة إعطاء المبررات على النتيجة المحققة بملعب خبازة بشير، حيث صرح قائلا: “عدنا بنقطة من التلاغمة رغم الظروف الصعبة التي لعبنا فيها، لا أحبذ إعطاء مبررات التعادل رغم علم القاصي والداني بأحقيتنا في الفوز، لكن أرى النتيجة المحققة جيدة وستخدمنا في قادم اللقاءات والبداية أمام التضامن”.

“المباراة كانت محتدمة وفضلت الحفاظ على عمران لأنه كان مصابا”

وعلل المدرب شيحة سبب عدم إقحامه للاعب فايق عمران خلال اللقاء الأخير أمام التلاغمة قائلا: “المباراة كانت قوية ومحتدمة، فضلت عدم إقحام عمران بسبب الإصابة التي كان يعاني منها وعدم جاهزيته التامة نحن نحتاج لهذا اللاعب المهاري في اللقاءات القادمة لذلك فضلت عدم المغامرة به”.

“مباراة التضامن مفخخة ومتخوفون من الكولسة”

وأردف شيحة حديثه بخصوص المواجهة القادمة للفريق ضد تضامن سوف قائلا: “تنتظرنا مباراة صعبة ومفخخة في آن واحد أمام التضامن، سنحضر لها من جميع النواحي للفوز بها ورفع رصيدنا من النقاط لكن في نفس الوقت نحن متخوفون من الكولسة والتحفيزات المالية والتحكيم الذي صار يغير موازين اللقاء”.

“أطلب من الأنصار مساندة الفريق داخل وخارج الديار”

واختتم المدرب شيحة حديثه بتوجيه رسالة لعشاق اللونين الأزرق والأحمر قال فيها: أطلب من الأنصار مساندة التشكيلة خلال اللقاءات القادمة سواء داخل وخارج الديار من أجل تحقيق نتائج ايجابية.

الكاب يشرع مبكرا في التحضير للقاء التضامن

شرعت تشكيلة شباب باتنة مبكرا في التحضير للقاء الجولة القادمة أمام تضامن سوف الذي سيجرى بملعب سفوحي، وشهدت حصة الاستئناف بعض التمارين الخفيفة من أجل الاسترجاع وتجاوز الإنهاك البدني الذي خيم على اللاعبين بعد لقاء التلاغمة، كما غاب بعض اللاعبين لأسباب مختلفة.

زيلاي، بركاني، لوز وماضي غابوا بسبب الإصابة

وغاب عن تدريبات أمس كل من الحارس زيلاي ومتوسط الميدان بركاني وماضي إضافة إلى المهاجم لوز بسبب معاناتهم من آلام وإصابات خفيفة حيث من المنتظر أن يعود اللاعبين المذكورين اليوم للاندماج مع المجموعة والشروع في التحضير للقاء التضامن.

حميتي غاب لأسباب غير معلومة

كما غاب المهاجم فارس حميتي، أمس عن التدريبات لأسباب غير معلومة رغم تواجده في حصة الاستئناف التي جرت يوم السبت الماضي، وهو ما جعل المدرب شيحة يتساءل عن سبب غياب حميتي سيما وأن شيحة يسعى لتحضير لاعبيه جيدا للقاء التضامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: