المحترف الأول

شباب قسنطينة : بن عيادة”نتأسف للأنصار عما ضاع ولا يزال الّأمل في البوديوم”

أكد الظهير الأيمن للخضورة حسين بن عيادة بأن شباب قسنطينة فقد الكثير من الحظوظ التنافس على البوديوم والظفر بمرتبة مشرفة في نهاية الموسم الجاري، ولكن هذا لن ينزع الثقة من المجموعة بل سيبقى التعداد مركزا على العمل للوصول بالفريق إلى الأفضل مع نهاية هذا الموسم الرياضي، كما دعا الأنصار إلى الصبر على الفريق ومساندته إلى أخر رمق، وذلك من خلال الحضور بقوة ابتداء من المباراة القادمة في قسنطينة ضد اتحاد بسكرة، خاصة وأن أمل التنافس على البوديوم لا يزال قائما.

في البداية حسين ما تعليقك على التعثر الأخير للفريق؟

صحيح لقد فشلنا في العودة بنتيجة ايجابية من التنقل الذي كان لنا إلى العاصمة لمواجهة النصرية، خاصة وأننا حققنا عودة قوية خلال مرحلة الإياب هذا الموسم، ولكن الحظ لم يكن بجانبنا هاته المرة ولم يسعفنا للعودة إلى الديار بما يرضينا، ولكن هذا الأمر لن يفشلنا بل سيكون دافعا لنا للعودة بقوة، خاصة وأنه لا يزال يتواجد العديد من النقاط في المزاد.

المحيط الرياضي أكد تساهلكم في هذا اللقاء ما ردك على ذلك؟

صحيح لقد سمعنا هذا الكلام من هنا ومن هناك في المحيط الرياضي الجزائري وعبر المواقع ولكن استغل هذه الفرصة لكي أنفيه تماما، فنحن كلاعبين في النادي الرياضي القسنطيني لا يمكننا بأي حال من الأحوال أن نخون الأنصار الذين غالبا ما كانوا في صفنا وساندونا في الأوقات الصعبة كما أريد أن أضيف شيء أخر…

نعم…

أريد أن أتوجه للأنصار برسالة مفادها أن الموسم لم ينتهي كما يعتقد البعض، ولهذا نحن كمجموعة مطالبون بالتضحية من أجل الفوز في كل اللقاءات التي تنتظرنا داخل الديار وهذا على أمل إنهاء الموسم فوق البوديوم خاصة وأن البطولة لا تزال طويلة.

كيف تقيم أدائك منذ بداية الموسم إلى حد الآن؟

صراحة لست راض مئة بالمائة على أدائي المقدم في المباريات التي شاركت فيها بالرغم من أنني ساهمت بقسط وافر في تحصيل النقاط من خلال الكرات الثابتة، ولكن هذا الأمر يعد أحد واجباتي اتجاه السياسي.

ولكن بن عيادة يمكنه تقديم الأفضل، أليس كذلك؟

نعم أنا لدي ثقة كبيرة في إمكانياتي وأعرف بأنني قادرا على تقديم الإضافة للفريق ولكن الظروف العامة التي كانت لنا خلال هذا الموسم الرياضي ساهمت بشكل كبير في تدني مردودي، مقارنة بالموسم الفارط ولكن هذا الأمر لا يعد حجة لأبرر بها، لذلك فكلي عزم على الاجتهاد أكثر فأكثر فيما هو قادم على بغرض تشريف العقد الذي يربطني بالخضورة والذي سينهي خلال هذه الصائفة.

على ذكر مدة عقدك هل يمتلك بن عيادة العروض؟

نعم لا أخفي عليك بأنني تلقيت خلال الساعات القليلة الفارطة عرضا جد مغري وجاد من قبل نادي عربي كبير ولكنني فضلت تأجيل الحديث حول هذا العرض إلى غاية نهاية ارتباطي مع الفريق، خاصة وأنني أرغب بشكل كبير في مغادرة الفريق والسنافر راضين على مردودي بشكل خاص ومردود الفريق بشكل عام.

ما هي رسالتك إلى الأنصار؟

أطلب من محبي النادي الرياضي القسنطيني الالتفاف حول الفريق ومساندة اللاعبين من خلال رفع معنوياتهم والدفع بهم إلى تقديم الأفضل خاصة وأننا مقبلون على مباراة هامة وتتعلق بمواجهة بسكرة التي نريدها أن تكون بوابة لعودتنا من جديد إلى التنافس على المراتب الأولى خلال هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: