قسم الهواة

شباب باتنة : التحضيرات متواصلة واللاعبون محفزون للإطاحة بالسوافة

تتواصل التحضيرات اليومية لشباب باتنة للقاء الجولة القادمة أمام تضامن سوف حيث جرت وسط أجواء رائعة بملعب سفوحي وركز الطاقم الفني بقيادة المدرب شيحة توفيق على الجانبين الفني والتكتيكي، كما حفز لاعبيه من الناحية البسيكولوجية وذلك من أجل رفع ريتم التحضيرات وإشعال المنافسة أكثر بين اللاعبين قبل لقاء السبت القادم أمام السوافة.

الكاب سيواجه التضامن وبوڨرانة دون جمهور

أصدرت السلطات العليا بيانا صحفيا يقضي بمنع الجماهير بحضور مباريات أنديتهم بسبب وباء الكورونا الذي تفشى في جميع أنحاء العالم، مما يجعل فريق شباب باتنة يحرم من جماهيره خلال الشهر الحالي في لقاءين داخل الديار أمام كل من التضامن السوفي وأمل شلغوم العيد، كما سيلعب رفقاء بورزام لقاءاتهم خارج الديار أيضا بدون جمهور إلى غاية اتضاح الرؤية.

ماضي، بن منصور عمران أجروا الكشوفات الطبية

أجرى الثلاثي ماضي، بن منصور وعمران، أول أمس، كشوفات طبية لمعرفة حجم الإصابة والآلام التي يعاني منها اللاعبون المذكورون وقد أثبتت الكشوفات بأن الإصابات التي تعرضوا لها خفيفة ولا تدعو إلى القلق، حيث عادوا أمس إلى أجواء التدريبات رفقة المجموعة.

متاحون أمام التضامن

كما سيكون الثلاثي المذكور متاحا أمام المدرب شيحة للاعتماد عليه خلال لقاء السبت القادم أمام التضامن، بعدما ثبت تعرض الجميع لإصابات خفيفة سيما وأنهم يعدون لاعبين أساسيين في منظومة الفريق هذا الموسم وعلى مستوى الخطوط الثلاثة.

براهمية مقبل على إجراء عملية جراحية

بعدما تعرض للعديد من الإصابات على مستوى الركبة خلال الجولات الفارطة، من المحتمل أن يجري المدافع الأيسر للكاب براهمية عملية جراحية مستعجلة خلال اليومين القادمين وذلك من أجل الشفاء نهائيا من تبعات الإصابة التي أثرت نفسيا على اللاعب، خاصة وأن مستواه تراجع كثيرا منذ بداية مرحلة العودة. للتذكير فإن براهمية تعرض لإصابة خطيرة خلال لقاء مرحلة الذهاب أمام اتحاد الشاوية.

يضيع لقاء التضامن رسميا

سيضيع المدافع براهمية، رسميا لقاء التضامن المبرمج يوم السبت القادم بسبب الإصابة التي فرضت عليه إجراء عملية جراحية استعجاليه وهو ما سيجعل المدرب شيحة يعتمد بدرجة كبيرة على المدافع عيساوي ابراهيم لخلافته سيما وأن هذا الأخير اندمج مع المجموعة وعاد مجددا إلى التدريبات بحر هذا الأسبوع.

اللاعبون استلموا منحة التعادل أمام التلاغمة

وفي سياق آخر، استلم لاعبو الكاب منحة التعادل الأخير الذي عاد به رفقاء ماضي من التلاغمة، حيث وضعت إدارة زغينة جميع الظروف الجيدة للاعبيها من أجل الرفع من معنوياتهم من خلال تسديد جميع المستحقات المالية لدفعهم إلى تحقيق الفوز خلال اللقاءات القادمة والبداية أمام التضامن السوفي يوم السبت القادم.

فايق عمران: “اللقاءات دون جمهور لا تخيفنا وسنعيد لسفوحي حرمته”

ظهر المهاجم فايق عمران في اتصال للمحترف غير متخوف من القرار الذي فرضته السلطات العليا بالبلاد والقاضي بلعب اللقاءات القادمة من دون جمهور وقال اللاعب: اللقاءات دون جمهور لا تخفينا، وقد أجرينا اللقاءات الثلاث الأولى في مثل هذه الوضعية وحققنا نتائج جيدة، نحن نسعى للفوز وفقط من أجل الوصول إلى حاجز 45 نقطة ومن ثم تحقيق الصعود.

“لن نتسامح في أي نقطة داخل ميداننا”

وأردف هداف الكاب برصيد سبعة أهداف قوله: لن نضيع نقاطا إضافية داخل ميداننا، سنعيد الحرمة لملعب سفوحي، ومفتاح الصعود سيكون بحصد النقاط المتبقية بباتنة وهذا ما نسعى إليه جميعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: