قسم الهواة

اتحاد خنشلة : تصميم اللاعبين أعاد الفريق إلى الواجهة

تمكن فريق اتحاد خنشلة رغم بعض التغييرات ورد الفعل القوي من نادي أمل شلغوم العيد زوال السبت المنصرم من تحقيق فوز مهم كان فيه تصميم اللاعبين على الانتصار حاسما، من خلال حضورهم القوي في مباراة الجولة الـ24 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة لمجموعته الشرقية، أين أنهى رفقاء القائد حقاص اللقاء بالفوز بهدف نظيف، ليضع بذلك الخناشلة الزوار أمام الأمر الواقع.

الخناشلة أحسن في الشوط الأول قبل تراجعهم في الثاني

ظهرت العناصر الخنشلية في الشوط الأول من مواجهة الياسمكا بوقرانة أحسن كثيرا، حيث نجحوا في صنع عديد الفرص التهديفية الحقيقية وفقوا في واحدة منها بترجمتها لهدف الفوز الوحيد في المباراة، في مقابل ركون الضيوف في منطقتهم، وعرف الشوط الثاني من مقابلة الياسمكا بوقرانة استفاقة الزوار الذين حاولوا استغلال تراجع المحليين إلى الوراء.

بايزيد يواصل التألق بتسجيله لهدف الفوز

تمكن المهاجم سفيان بايزيد الذي شارك أساسيا منذ بداية اللقاء خلافا للمباريات السابقة، من ترك بصمته بعد أن وفق في تسجيل هدف الفوز من لعبة ثنائية وتوزيعة دقيقة من زميله مخلولة في الشوط الأول من اللقاء، كما كان مخلولة وبايزيد وراء عدة فرص أخرى غابت عنها الفعالية.

مخلولة يقدم مستويات طيبة

ظهر جليا في مقابلة الياسمكا مع بوقرانة الأدوار الإيجابية والمهمة التي قام بها متوسط الميدان مخلولة الذي كان إلى جانب توزيعاته الحاسمة والدقيقة نحو الزملاء في الهجوم، مساعدا لرفقائه في الخط الخلفي و كان تألقه أحد أسباب الفوز وهو الأمر الذي يجب الاستثمار فيه مستقبلا.

بوحصان دينامو لياسمكا دون منازع

بذل متوسط الميدان بلال بوحصان مجهودات جبارة خلال مباراة الاتحاد وأمل شلغوم العيد وكان من أبرز اللاعبين على أرضية الميدان إن لم نقل أحسنهم، واستحق لقب ديناموا الياسمكا وهو الذي جرى كثيرا، استرجع عديد الكرات وساهم في صناعة اللعب وبناء العديد من الهجمات.

رغيس يواصل الظهور بشكل قوي

واصل اللاعب عبد المالك ارغيس الظهور بشكل قوي ببذله مجهودات كبيرة في مباراة بوقرانة وكان من بين اللاعبين الذين ركضوا لمسافة طويلة خلال هذا اللقاء، كما كان كالعادة حاسما في تدخلاته وتمكن بفضل تمركزه وتركيزه الجيد من استرجاع عديد الكرات والتفوق في كثير من الثنائيات.

خروج بوعندل أثر على المردود في الشوط الثاني

أثر خروج اللاعب بوعندل بالبطاقة الحمراء على مردود الكتيبة الخنشلية التي كادت تخسر معركة الوسط، لولا تنبه الطاقم الفني للاتحاد الذي لجأ إلى إدخال سايغي مكان بايزيد لإعادة التوازن لوسط الميدان وكذا إدخال بلعريبي و دمان فيما بعد وهو ما حد من محاولات بناء لاعبي الأمل للهجمات في محاولة منهم للتعديل.

غياب الجمهور كان باديا

كان باديا غياب الجماهير العريضة التي ألفت تغص بها مدرجات حمام عمار البلدي، وافتقد اللاعبون لدعم السيسكاوة الذي كان يستمر طيلة أطوار اللقاءات الماضية في مشاهد اشتاق لها الجميع، لتتأكد بذلك أهمية تواجد مناصري الاتحاد في حله وترحاله، وبعد نهاية اللقاء عبر عديد اللاعبين إلى جانب المدرب لوعيل عن افتقادهم للجمهور الذي أهدوه هذا الانتصار.

لوعيل: “الثلاث نقاط ستسمح لنا بالعمل بأكثر أريحية”

أكد مدرب إتحاد خنشلة عبد الجليل لوعيل بان الفوز الذي حققه الفريق في مباراة الجولة ال24 سيسمح للمجموعة للعمل بأكثر أريحية تحضيرا للمباريات المقبلة، مؤكدا بأن الفوز جاء بفضل المجهودات الجبارة التي قام بها كل اللاعبين وكذا التحضير الجيد رغم الحالة النفسية السيئة وفترة الفراغ التي مرت بها الكتيبة الخنشلية، وعن أهمية الفوز أوضح لوعيل ان الثلاث النقاط المحققة ستسمح دون شك بمنح اللاعبين جرعة أوكسجين لمواصلة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الصعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: