المحترف الأول

وفاق سطيف : إدارة الوفاق حضرت ملفا ثقيلا للدفاع عن الكوكي وأنصارها

حضرت إدارة وفاق سطيف ملفا ثقيلا للدفاع عن مدربها نبيل الكوكي الذي استدعته لجنة الانضباط للاستماع إلي أقواله على خلفية التقرير الذي رفعه ضده حكم مباراة الكأس أمام أهلي البرج محمد أمين بوترعة، وكذا على أنصارها الذين تريد إدارة أهلي البرج توريطهم في كل أشغال العنف التي حدثت في نهاية المباراة التي جمعت الفريق.

شكلت خلية لتحضير ملف الدفاع

شكلت إدارة الوفاق السطايفي خلية أزمة لتحضير ملف الدفاع عن المدرب نبيل الكوكي وكذا أنصار الفريق مكونة من عدة مسيرين وكذا أعضاء الطواقم الإدارية والفنية وكذا المكلف بالإعلام، كما دامت عملية تحضير الملف أربع ساعات كاملة.

الملف مزود بالصور والفيديوهات

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة المحترف فإن الملف الذي أعدته إدارة الوفاق السطايفي للدفاع عن نفسها، يحتوي على صور وفيديوهات تدين إدارة أهلي البرج وأنصارها وخاصة بعملية تكسير سيارات المناصرين وكذا عملية رشق أنصار الوفاق والتشكيلة السطايفية خلال أطوار المباراة وفي نهايتها.

ورد على ادعاءات إدارة أهلي البرج

ويعد هذا التقرير المفصل لكي ترد به على كل ادعاءات إدارة أهلي البرج التي أكدت في كل خرجاتها أن أنصار الوفاق هم المتسبب في شرارة الأولي التي ألهبت فتيل الأعمال العنف والشغب خلال داربي الهضاب الذي انتهي بالتعادل الإيجابي وسط أجواء مشحونة، وأعمال شغب كبيرة تواصلت إلي ساعات متأخرة من الليل

إدارة ستتنقل صبيحة اليوم إلي مقر الرابطة

ستتنقل إدارة الوفاق السطايفي صبيحة اليوم إلي مقر الرابطة الوطنية لكرة القدم للمثول أمام لجنة الانضباط التي وجهت لها الدعوة للدفاع عن مدربها وكذا أنصار فريقها اليوم بداية من الساعة الحادية عشر صباحا وسيكون وفدا مكونا من مسيري الفريق والمدرب نبيل الكوكي حاضرين للدفاع عن ملف الفريق رفقة محامي النادي احمد كتفي.

لجنة الانضباط ستستمع اليوم لكوكي

وفي نفس السياق، وبعد الاستماع إلي أعضاء إدارة الوفاق السطايفي، يكون الدور على المدرب نبيل الكوكي للاستماع إلى أقواله على خلفية اتهامه من طرف حكم المباراة بالشتم وهو ما ينفيه المدرب جملة وتفصيلا، وأنه طلب منه فقط تطبيق القانون حسب ما صرح به لجريدة المحترف في الأيام السابقة.

الحكم دون شتم في ورقة اللقاء

دون الحكم بوترعة في ورقة اللقاء عبارة الشتم من طرف المدرب نبيل الكوكي وكذا في التقرير الذي رفعه إلي لجنة الانضباط وهو ما قد يؤدي بها إلي معاقبة المدرب نبيل الكوكي بحرمانه من الأشراف على فريقه في العديد من المباريات خلال ما تبقي من الموسم الكروي الحالي والتي تعد ضربة موجعة للوفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: