الكالشيو

روجاني مدافع يوفنتوس يكشف عن آخر مستجدات إصابته بكورونا

أكد دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس الإيطالي بأنه يشعر بحالة جيدة بعد إصابته بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن الجميع سيتمكن من التغلب على هذا الوباء.

وكان نادي يوفنتوس قد أعلن منذ عدة أيام عن إصابة دانييلي روجاني بفيروس كورونا، ليدخل بعدها الفريق الحجر الصحي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وضرب فيروس كورونا أندية الدوري الإيطالي، حيث تعرض حتى الآن 7 من أعضاء فريق سامبدوريا بالفيروس، و3 من فيورنتينا، وواحد من يوفنتوس وهو روجاني.

روجاني يطمئن الجميع على سلامته بعد إصابته بفيروس كورونا

وتحدث روجاني لقناة يوفنتوس عن حالته الصحية قائلاً “أنا بخير، في بداية إصابتي بالفيروس لم أكن أعاني من أي أعراض مثل التي قرأتها في الأخبار”.

وأضاف “كنت محظوظاً بالرغم من إصابتي بالفيروس، لأنني كنت أول من تعرض لذلك في الفريق وعائلتي، وآمل أن يساعد ذلك على رفع مستوى الوعي”.

وتابع “أشكر الجميع على الرسائل التي تلقيتها في الفترة الماضية، ليطمئن الجميع أنا بخير، وسوف نتغلب على هذا الوضع”.

وبسؤال روجاني عن كيف يقضي وقت فراغه، رد قائلاً “لقد أنهيت عملياً جميع المسلسلات والأفلام في نيتفليكس، أوصي بمشاهدة فيلم الضيف الغير مرئي، إنه فيلم تشويق رائع”.

وعندما سئل عن قدوته في الملاعب، رد قائلاً “كنت دائماً أميل للمدافعين ولاعبي خط الوسط، لكني من مشجعي يوفنتوس، لذلك كنت دائماً أشتري قميص أليساندرو ديل بييرو كل عام”.

وأختتم حديثه قائلاً “أفتقد الجميع، أنا هنا في الفندق أعيش وحيداً، والحجر الصحي طويل بعض الشيء وممل، ولكن هذا هو حال الجميع”.

 

نقلا عن موقع سبورت 360 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: