الكالشيو

صفقة لاوتارو تغري كونتي لاصطياد نجم برشلونة

يتطلع إنتر ميلان للاستفادة بأكبر قدر ممكن من انتقال مهاجمه لاوتارو مارتينيز المحتمل إلى برشلونة، إذ وضع عيونه على ورقة جديدة يسعى لاستخدامها في مساومة النادي الكتالوني لضم أحد نجومه المميزين.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، أن إنتر ميلان أبدى اهتمامه بإدخال الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، في صفقة لاوتارو مارتينيز.

وارتبط اسم لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل، حيث استقر عليه النادي الكتالوني لخلافة لويس سواريز.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فقد أبدى أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر، اهتمامه بالحصول على خدمات ديمبلي الذي انتهى موسمه مع برشلونة بسبب الإصابة.

وارتبطت أسماء العديد من لاعبي برشلونة بإنتر ميلان، مثل إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال وآرثر ميلو ونيلسون سيميدو وكارليس ألينيا، وجان كلير توديبو، قبل أن يدخل ديمبلي ضمن المجموعة المرشحة.

ونظرًا لاحتمالية عودة نيمار، والوصول الافتراضي للاوتارو ووجود جريزمان، بالإضافة إلى برايثوايت وأنسو فاتي، فإن فرص مشاركة ديمبلي قد تكون معقدة، وبالتالي فإن رحيله يبدو خيارا غير مستحيل.

ويعتبر تضمين ديمبلي في صفقة انضمام لاوتارو، خيارًا جيدًا بالنسبة لبرشلونة لاسترداد جزء من المبلغ الكبير المدفوع فيه، خاصة أنه لم يستفد كثيرا من اللاعب بالنظر لتكرار إصاباته.

 

نقلا عن موقع كوورة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: