المحترف الثاني

اتحاد عنابة : عدوان”رفعنا عريضة لدى المحكمة لرفع التجميد عن حساب النادي الهاوي

خصنا رئيس النادي الهاوي لاتحاد عنابة المؤقت عزيز عدوان بحوار حصري تطرق فيه إلى الوضعية التي يتواجد فيها الفريق، خاصة بعدما أقدم اللاعب السابق للفريق العنابي ضيف على تجميد حساب النادي الهاوي، رغم أن هذا اللاعب تسلم مستحقاته المالية سابقا، مؤكدا لنا في ذات السياق أنه رفع عريضة لدى رئيس محكمة عنابة للمطالبة برفع التجميد عن الحساب، كما تطرق ذات المتحدث إلى العديد من النقاط التي تخص الفريق بما فيها أهدافه والاستراتيجية التي سطرها لتسيير الفريق العنابي في المرحلة القادمة، خاصة أن الجمعية العامة الانتخابية معلقة إلى إشعار لاحق.

“اللاعب السابق ضيف هو الذي جمد حساب النادي الهاوي”

أول ما بدأ به الرئيس المؤقت للنادي الهاوي عزيزعدوان حديثه معنا أين كشف لنا أن اللاعب السابق للفريق العنابي ضيف هو الذي أقدم على تجميد حساب النادي الهاوي لاتحاد عنابة في الأيام القليلة الماضية، رغم أن هذا اللاعب تسلم مستحقاته على آخر سنتيم، وبالتالي لا يحق له أن يجمد حساب النادي الهاوي.

“ضيف تسلّم مستحقاته منذ مدة طويلة والقانون لا يمسح له بتجميد الحساب”

في ذات السياق، أكد لنا ذات المتحدث أن اللاعب ضيف تحصل على كامل مستحقاته في بداية الموسم لما قامت إدارة الفريق بقيادة الرئيس المستقيل كروم بتسوية ديون لجنة المنازعات والمقدرة بـ 9 ملايير و700 مليون سنتيم بما فيها مستحقات اللاعب ضيف، وبالتالي هذا اللاعب تسلم مستحقاته من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وعليه لا يسمح له القانون بتجميد حساب الفريق من جديد.

” ضيف يدين بـ 280 مليون سنتيم وتحصّل عليها سابقا”

هذا، وأكد لنا عزيز عدوان “اللاعب ضيف يدين للفريق العنابي بـ 280 مليون سنتيم وسبق له وأن تسلمها كما سبق وأن ذكرت من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الصائفة الماضية، ولهذا نحن قدمنا كل الوثائق الإدارية والقانونية التي تثبت ذلك لرئيس المحكمة وسيرفع التجميد عن الحساب بقرار من المحكمة خلال الأيام القليلة المقبلة”.

“نسعى جاهدين لتسوية مستحقات اللاعبين وكل عمال الفريق وحتى مدربي الفئات الشابة”

واصل رجل المال والأعمال حديثه معنا، حيث أكد أنه يسعى جاهدا رفقة بقية أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي إلى تسوية مستحقات جميع اللاعبين وعمال الفريق وحتى مدربي الفئات الشابة خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا في ذات السياق أن إدارته استغلت توقف المنافسة لإعادة الأمور إلى نصابها من خلال تسوية كل الخلافات والمشاكل العالقة حتى تكون انطلاقة الفريق بعد استئناف المنافسة في أحسن الظروف.

“حساب النادي الهاوي به 200 مليون فقط”

من جهة أخرى، كشف لنا ذات الرئيس أن حساب النادي الهاوي حاليا به 200 مليون سنتيم فقط، وهي القيمة التي منحها والي عنابة جمال الدين بريمي والمتعلقة بمنحتي دفاع تاجنانت وسريع غليزان، لكن للأسف لم يتمكن من سحبها بسبب أن الحساب مجمد وعليه قمنا بتسليم اللاعبين منحة تاجنانت من أموالنا الخاصة في انتظار تسوية قضية الحساب المجمد.

“والي عنابة طالبنا بضرورة رفع التجميد حتى يدعم حساب الفريق بإعانة مالية معتبرة لتسوية أجرة شهرين للاعبين”

من جانب آخر، أكد لنا عزيز عدوان أن والي عنابة جمال الدين بريمي طالبنه بضرورة إيجاد الحلول القانونية لقضية الحساب المجمد حتى يقوم بتدعيم الحساب بإعانة مالية معتبرة تقارب 3 ملايير و500 مليون سنتيم لتسوية أجرة شهرين للاعبين قبل نهاية الشهر الحالي كما سبق وأن وعد اللاعبين بذلك خلال اللقاء الذي جمعه بهم قبل لقاء شبيبة بجاية وعليه نحن نسارع الزمن حتى نتمكن من رفع التجميد يضيف عزيز عدوان.

“لو عقدنا الجمعية العامة الانتخابية في وقتها لغيّرت حساب النادي الهاوي”

هذا، وأكد لنا ذات المتحدث، أنه لو تمكن النادي الهاوي من عقد جمعيته العامة الانتخابية وتم انتخابه على رأس النادي الهاوي، لتمكن من تغيير حساب النادي الهاوي وفتح حساب جديد لكن للأسف تم تعليق كل النشاطات الرياضية والشبابية والتجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا بالجزائر، وعليه يجب علينا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لرفع التجميد عن الحساب.

“رفعنا عريضة لدى رئيس محكمة عنابة وطلبنا برفع التجميد”

وفيما يتعلق بالإجراءات القانونية المتخذة من طرف إدارة الرئيس عزيز عدوان، كشف لنا أنه رفع عريضة لدى رئيس محكمة عنابة وطالب فيها برفع التجميد عن حساب النادي الهاوي للفريق العنابي، مادام أن اللاعب ضيف تسلم مستحقاته المالية التي يدين بها تجاه الفريق وقدمنا كل الوثائق الإدارية التي تثبت ذلك يؤكد عدوان.

“توقف البطولة لم يخدمنا لأننا كنا في أحسن أحوالنا قبل لقاء بوسعادة”

أما فيما يتعلق بتوقف المنافسة الرياضية في الجزائر، فقد أكد لنا الرئيس المؤقت للنادي الهاوي الأن التوقف لم يخدم إطلاقا مصالح الفريق العنابي خاصة أن اللاعبين كانوا على أتم أهبة الاستعداد لتخطي عقبة فريق أمل بوسعادة، حيث كانوا في أحسن أحوالهم لكن للأسف تسير الرياح بما لا تشتهي السفن، مادام أنه تم تعليق كل المنافسات وبالتالي يجب علينا التعامل مع هذا الوضع كغيرنا من الفرق الأخرى.

“كل الفرق تعاني من توقف البطولة وليس اتحاد عنابة فقط”

واصل ذات الرئيس حديثه معنا، أين أكد لنا أن توقف البطولة يعاني منه جميع الفرق وليس فريق اتحاد عنابة فقط، وبالتالي كل الفرق ستعاني من هذا التوقف، ولهذا نحن طلبنا جميع اللاعبين بضرورة التمرن على انفراد في بيوتهم إلى غاية العودة إلى التدريبات الجماعية مع الفريق حتى يحافظ اللاعبون على لياقتهم البدنية.

“أتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين بفيروس كورونا، الله يرحم موتى هذا الوباء وأتمنى أن تتمكن الجزائر من تجاوز هذه الأزمة”

في ختام كلامه معنا، تمنى رئيس النادي الهاوي المؤقت عزيز عدوان الشفاء العاجل لكل المصابين بداء كورونا وترحم على كل من وافتهم المنية بسبب هذا الوباء، متمنيا في ذات السياق أن تتمكن الجزائر من تجاوز هذه الأزمة وتعود الأمور إلى نصابها وتعود الحياة إلى طبيعتها، كما كانت عليها في السباق خصوصا أنه على أبواب شهر عظيم وما عليه إلا أن يدعو المولى عز وجل أن يرفع عن الأمة الإسلامية هذا الوباء ويرحمهم برحمته الواسعة يضيف رئيس النادي الهاوي المؤقت عزيز عدوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: