البندشليغا

مولر يكشف عن أكثر هدف عاطفي في مسيرته

كشف توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، اليوم السبت، عن أقرب الأهداف التي سجلها إلى قلبه على مدار مسيرته.

وفتح النجم الألماني قلبه لمتابعيه، عبر حسابه على “إنستجرام”، حيث أجاب على العديد من الأسئلة، أحدها عن أكثر هدف لن ينساه، حيث قال: “أكبر اللحظات سعادة بالنسبة لي، عندما سجلت ضد تشيلسي في نهائي دوري الأبطال عام 2012”.

وتابع: “إحراز الهدف الذي تنتظره المدينة بأسرها، أصابني بشعور لا يمكن وصفه.. الأجواء حينها كانت رائعة داخل الملعب، لسوء الحظ كما تعلمون خسرنا بركلات الترجيح.. لكني لا أنسى أبدًا تلك اللحظة”.

وسجل مولر حينها هدفا ظنه قاتلا، في الدقيقة 83 على ملعب أليانز أرينا، لتنطلق الاحتفالات بالتتويج المنتظر، لكن ديدييه دروجبا نجح في معادلة النتيجة لتشيلسي (1-1)، قبل نهاية الوقت الأصلي، ليجر المباراة إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح التي ابتسمت للبلوز.

وتطرق صاحب الـ30 عامًا للوضع الراهن، في ظل أزمة فيروس كورونا، حيث كشف عن كيفية تدربه داخل المنزل، قائلًا: “إنها عبارة عن جلسات مران عبر دردشة الفيديو، نتمكن خلالها من الاتصال بالمدير الفني ومدرب اللياقة”.

وأكمل مولر: “إنه يرشدنا للتدريبات، ويقوم الفريق بأكمله بها بعد ذلك.. نعمل بشكل أساسي على استخدام وزن الجسم، أو الدراجات وجهاز السير، كما نحافظ على اتصالنا لإبقاء شعور الوحدة والانتماء فيما بيننا”.

 

نقلا عن موقع كوورة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: