المحترف الثاني

اتحاد عنابة حراز: “البطولة لم يعد لها طعم ولا فرحة في ظل مخلفات كورونا”

"عنابة تستحق فريقا كبيرا ومشاكل المسيرين وراء تذبذب النتائج"

خصنا المهاجم الشاب لفريق اتحاد عنابة أيمن حراز بحوار تطرق فيه بالدرجة الأولى إلى الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا وأغلب دول العالم، حيث أكد لنا “لا يمكننا التفكير حاليا فيها في كرة القدم لأن سلامة المواطنين أفضل من كل شيء مادام أن عدد المصابين بفيروس كورونا وعدد الوفيات في تزايد مستمر يوما بعد يوم ولهذا أتمنى من كل أعماق قلبي أن نتمكن من الخروج من هذه الأزمة وتعود الحياة، كما كانت عليه سابقا”، وأكد لنا ذات اللاعب أنه يتمرن على انفراد حتى يحافظ على لياقته البدنية تحسبا لاستئناف المنافسة من جديد رغم أنه يتمنى إلغاء الموسم بسبب وباء كورونا.
“ما يفعله فيروس كورونا في العالم حاليا أمر خطير جدا”
في بداية حديثه معنا أكد لنا المهاجم الشاب والمتألق أيمن حراز أن ما يفعله فيروس كورونا في العالم حاليا أنه خطير جدا مادام أن عدد الضحايا في تزايد مستمر وبالتالي لا يمكننا إطلاقا الحديث عن كرة القدم أو أي رياضة أخرى.
“لا يمكننا التفكير في كرة القدم حاليا وأتمنى إلغاء الموسم”
واصل ذات المتحدث حديثه معنا أين أكد انه في ظل الظروف الراهنة لا يمكننا إطلاقا الحديث عن كرة القدم أو التفكير فيها متمنيا في ذات السياق أن تلغي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم البطولة بسبب الظروف الحالية فضلا عن أن المنافسة لن يعد لها أي طعم.
“أتدرب لوحدي حفاظا على لياقتي البدنية”
من جهة اخرى، كشف لنا اللاعب السابق لفريق حمراء عنابة أنه يتمرن على انفراد بصفة منتظمة حتى يحافظ على لياقته تحسبا لاستئناف المنافسة في أي لحظة مادام أنه في الجزائر كل شيء ممكن وعليه يمكن تعود المنافسة من جديد خاصة بعد القضاء على وباء كورونا.
“عدة مشاكل جعلت نتائج الفريق متذبذبة هذا الموسم”
أما فيما يتعلق عن سبب النتائج المتذبذبة المسجلة هذا الموسم من فريق اتحاد عنابة، أكد حراز أنها تعود بالدرجة الأولى إلى المشاكل الكثيرة التي عرفها الفريق في المدة الأخيرة خاصة الأزمة المالية التي أثرت بشكل كبير على أداء ونتائج الفريق العنابي.
“الأنصار يسحقون فريقا كبيرا وقويا”
واصل حراز حديثه معنا، حيث أكد أن الأنصار هم الرأسمال الحقيقي للفريق العنابي وهم يستحقون حسبه فريقا كبيرا وقويا خصوصا أنهم من خيرة الجماهير في الجزائر وفي العالم وما فعلوه موسم الصعود في آخر لقاء اكبر دليل على ذلك.
“أتمنى أن يتمكن الفريق من العودة إلى مصاف الكبار كما كان سابقا”
في ذات السياق، تمنى حراز أن يتمكن الفريق العنابي سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل من العودة إلى مصاف الكبار، كما كان سابقا لأن الاتحاد مكانته الحقيقية ضمن فرق النخبة الوطنية.
“أدعو الله أن يرفع عنا الوباء وتعود الحياة كما كانت في السابق”
في ختام كلامه معنا دعا حراز الله عز وجل أن يرفع الوباء وهذا البلاء حتى تعود الحياة إلى سابق عهدها، كما كانت في السابق مؤكدا أنه على يقين أن الجزائر ستتجاوز هذه الأزمة بسلام.

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: