المحترف الأول

أهلي البرج بعوش: “مازلنا نؤمن بقدرتنا على التأهل إلى المربع الذهبي في الكأس”

تحدث المدافع المتألق لأهلي البرج هواري بعوش عن الكثير من الأمور التي تهمه وتهم ناديه، كما سلط الضوء على الفترة الحالية وقال بأن الأندية جميعها تتشارك في المحنة التي تمر بها ويجب عليهم الصبر والعمل من أجل تجنيب الروتين والملل جراء البقاء لساعات طويلة في المنزل بسبب الحجر الصحي.
حدثنا عن حالتك مع الحجر الصحي
أنا بأفضل حال، أعتقد أن المهم هذه الأيام هو الحفاظ على الصحة بسبب وباء “كورونا” الذي ينتشر بسرعة وأعداده في تزايد مستمر كل يوم لذا فعائلتي كلها تقريبا ملتزمة بتعليمات الحجر الصحي ولا نخرج من المنزل إلا للضرورة، فهذا فقط ما ينجينا من هذا الوباء ولا نكون سبب في نقل العدوى إلى أشخاص آخرين.
وكيف هي أمورك مع التدريبات الفردية؟
أموري مع التدريبات تسير على أحسن ما يرام فأنا لا أجد مشاكل مع البرنامج التي سطره الطاقم الفني وأقوم بتنفيذه دون نقصان، فأنا استطيع الخروج من أجل الركض، كما أواظب على ممارسة مختلف التمارين وفق البرنامج، أعتقد أن الآن نتعامل بشكل أفضل مع التدريبات لأننا اعتدنا عليها بعد أكثر من شهر على بدايتها.
أنتم مقبلون على شهر رمضان، هل تتوقع تغيير البرنامج بسبب الصيام؟
بالتأكيد أنا أتوقع أن يتغير شكل البرنامج التدريبي لأننا حاليا نتدرب كل يوم ماعدا أيام الراحة، ولا أعتقد أننا سنستمر على نفس المنهج بسبب الصيام، لأن ذلك سيؤثر علينا كثيرا من الناحية البدنية، هذا ليس بجديد فحتى في زمن المنافسة كنا نغير برنامج التدريبات الجماعية في رمضان إلى السهرة بعد الفطور.
تم تأجيل استئناف الموسم مرة أخرى، هل هذا سيؤثر عليكم؟
كنا نتوقع تأجيل استئناف المنافسة ومواصلة غلق المنشآت الرياضية ولا أعتقد أن العودة ستكون في تاريخ قريبا وقد تستمر إلى منتصف ماي أو تاريخ آخر، وأنا هنا أتحدث عن العودة إلى التدريبات لأننا نحتاج فترة طويلة من أجل التحضير، هذا لن يؤثر علينا وسنبقى مركزين فقط على تدريباتنا ولو أننا نشتاق للمنافسة كثيرا.
وهل مازلتم مركزين على أهدافكم لبقية الموسم؟
بالتأكيد رغم أن الفترة التي ابتعدنا فيها تستطيع القول أنها طويلة وكأننا في عطلة نهاية الموسم، إلا أن تركيزنا على المنافسة لم يتأثر كثيرا، لدينا تحديات يجب فيها أن نكون على قدر المسؤولية فكما تعلم نريد الحفاظ على البقاء، كما نركز كثيرا على التأهل إلى نصف نهائي كأس الجمهورية لأننا نؤمن بأنه يمكننا تجاوز وفاق سطيف في عقر داره.
هل تريد إضافة شيء؟
فقط اطلب من الله عزوجل أن يرفع عنا هذا الوباء سريعا لأننا مقبلون على شهر رمضان ومن المحزن كثيرا أن يمر بهذه الطريقة وأن تقام فيه التراويح في المساجد، أترحم على كل من وافته المنية بسبب هذا الوباء، كما أعدو الله أن يشفي مرضانا.

ط. بن مرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: